ممثلو 21 حزبا غي تعز يناقشون هموم المحافظة والوطن ومسيرة حاشدة رفضاً للتدخل السعودي والأمريكي في اليمن

ممثلو 21 حزبا غی تعز یناقشون هموم المحافظة والوطن ومسیرة حاشدة رفضاً للتدخل السعودی والأمریکی فی الیمن

ناقش المجلس التضامني للوجاهات الاجتماعية بمحافظة تعز خلال اجتماعه اليوم الخميس أوضاع المحافظة ودور المجلس في الحفاظ على الأمن وتحقيق السلم الاجتماعي بالمحافظة ، و ذلك بحضور المحافظ شوقي احمد هائل ، الذي قال إن 21 حزبا وتنظيما سياسيا بما فيهم ممثلون عن أنصار الله تناقش حاليا بتعز هموم المحافظة والوطن بشكل عام .

و اعرب المحافظ شوقي عن ثقته بقدرة فروع الأحزاب في تعز بالخروج باتفاق ورؤى عجزت عنها القيادات الحزبية في موفبيك صنعاء ، واضاف : " نحن في تعز نتعامل مع أسس وقواعد واضحة متفق عليها وأن تكاتفنا واتفاقاتنا هي سر قوتنا واستقرار محافظتنا "، لافتا إلى ان المجلس التضامني للوجاهات يمثل قدوة في حل القضايا المجتمعية .

من جهته أبدى رئيس المجلس التضامني للوجاهات الاجتماعية بتعز درهم بن يحيى، استعداد المجلس مساندة السلطة المحلية لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن .
من جانبه اكد عضو المجلس وكيل المحافظة عبد الله أمير أن السلطة المحلية ستعمل مع المجلس التضامني يدا بيد من أجل مصحلة تعز والوطن.
هذا وافادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء بأن مسيرة حاشدة انطلقت اليوم الخميس في محافظة تعز ، رفضاً للتدخل السعودي و الأميركي في اليمن .

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة