شاب فلسطيني ينفذ عملية دهس وطعن بالقدس المحتلة ويصيب 8 صهاينة قبل اصابته بجروح خطيرة واستشهاده

شاب فلسطینی ینفذ عملیة دهس وطعن بالقدس المحتلة ویصیب 8 صهاینة قبل اصابته بجروح خطیرة واستشهاده

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء ، بأن ما لا يقل عن ثمانية صهاينة بينهم شرطيتان أصيبوا صباح اليوم الجمعة ، بجروح جراء دهسهم و طعنهم من قبل شاب فلسطيني قرب مقر حرس حدود الاحتلال في مدينة القدس المحتلة ، فيما قام حراس القطار الخفيف بالمنطقة بمطاردة منفذ العملية و إطلاق النار صوبه مما أدى إلى إصابته اصابة خطيرة ، و اعتقاله ، فيما تحدثت انباء عن استشهاده لاحقا .

و ذكرت مصادرنا ، إن الشاب الفلسطيني - وهو من مدينة القدس منطقة رأس العامود - قام بدهس مجموعة من حرس حدود الاحتلال ، ثم ترجل و قام بطعن عدد من الصهاينة ، و حاول الفرار الا ان قوات الاحتلال أطلقت النار على منفذ عملية و أصابته بجروح خطيرة ، كما انتشرت قوات كبيرة من الشرطة «الإسرائيلية» في مكان العملية ، وهو ما اكدته ايضا وسائل الإعلام الصهيونية .

وأشارت المصادر إلى أن حراس القطار الخفيف -الواقع بين القدس الغربية والشطر الشرقي المحتل من المدينة – طاردوا الشاب و أطلقوا النار عليه ما أدى الى إصابته بجروح خطيرة و صعبة قبل أن يلقى القبض عليه بينما تحدثت انباء عن استشهاده لاحقا .
وقالت المصادر إن ثلاثة جنود و شرطيتين للاحتلال أصيبوا في عملية الدهس التي وقعت في شارع رقم 1 بالشيخ جراح بالقدس المحتلة . وتأتي هذه العملية في ذروة استعدادات و تعزيزات أمنية صهيونية بمناسبة ما يسمى بـ" عيد المساخر" عند اليهود في مدينة القدس المحتلة وضواحيها .
يشار إلى أن القدس المحتلة ومناطق فلسطينية أخرى شهدت في الآونة الأخيرة عمليات دهس و طعن ، الا ان اجهزة التجسس الصهيونية لا تستطيع التكهن بعمليات كهذه . وكان شاب فلسطيني دهس ثمانية مستوطنين بالقدس المحتلة في تشرين الثاني الماضي .

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة