انصار الله تشجب الاعتداء الهمجي لحزب "الاصلاح" السلفي على المتظاهرين في "تعز" ضد التدخل السعودي والامريكي

انصار الله تشجب الاعتداء الهمجی لحزب "الاصلاح" السلفی على المتظاهرین فی "تعز" ضد التدخل السعودی والامریکی

شجبت حركة انصار الله التي يتزعمها السيد عبدالملك الحوثي الاعتداء الهمجي الذي قام به "حزب الاصلاح" السلفي على المتظاهرين السلميين الذين خرجوا يوم امس الخميس في محافظة "تعز" للتعبير عن رفضهم التدخلات السعودية والامريكية ، قاموا بمهاجمتهم بالحجارة والعصي ما ادى الى اصابات مختلفة ، اعقبه انفجار في شارع العواضي اسفر عنه العديد من الاصابات من المارة في الشارع .

و أكد بيان لمكتب انصار الله في تعز ، ارتباط هذه المجاميع و القوى التي تدفعهم لهذه الحماقات بالمشروع التكفيري الاجرامي الذي يستهدف ارواح الناس بالتفجيرات وغيرها . واضاف البيان ان هذه الاعتداءات تأتي في ظل شحن طائفي ومناطقي و خطاب تعبوي يقوده حزب الاصلاح ، لخلق كراهية والعداء بين ابناء المحافظة و اثارة الفتن ما يؤكد مدى ارتباط هذه القوى بالمشاريع السعودية والامريكية التدميرية في البلد .
واشار البيان أن هذه الممارسات والتعبئة العدائية واثارة الفتن تتم في مرأى ومسمع من الجميع مستغلين الحرص الشديد من قبل انصارالله على امن واستقرار المحافظة وتجنيبها الفوضى وسعيهم الحثيث لتعزيز المحبة والاخاء واللحمة الوطنية .
واعرب البيان عن استنكاره  لهذه الحماقات باشد عبارات الاستنكار و حمل حزب الاصلاح في محافظة تعز مسؤولية ما يحصل داخل المحافظة وتداعياته كما حمل السلطة المحلية مسؤولية هذه الممارسات وتداعياتها لتهاونها مع كل من يسعى لاثارة الفتن والفوضى في المحافظة وعدم تعاملها معهم كمجرمين . ودعا البيان السلطة المحلية والمؤسستين الامنية والعسكرية بالوقوف بحزم تجاه اولئك المجرمين كونهم لا يجرمون بحق شخص او مكون بعينه بل بمجتمع باكمله ويمزقون نسيجه الاجتماعي .

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة