سعد الفقيه: من يزعم أن "عاصفة الحزم" نصرة لأهل السنة "كاذب"


سعد الفقیه: من یزعم أن "عاصفة الحزم" نصرة لأهل السنة "کاذب"

وصف سعد الفقيه مؤسس حركة الإصلاح بالسعودية في عدة تغريدات له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر", من يزعم أن "عاصفة الحزم" نصرة لأهل السنة بأنه إما "كاذب أو مستميت فى تزكية آل سعود" حتى يبرئ نفسه من التقصير من الإنكار عليهم.


ولفت "الفقيه" إلى أن آل سعود حاربوا ويحاربون السنة بالتعاون مع أمريكا ومشتركون في التحالف الذي يقتل السنة في العراق وسوريا ، وقال: الكل يعرف جيدا مساهمة آل سعود في تدمير العراق وسوريا,ويعلم عن دور آل سعود في دعم السيسي في محاربة الاخوان المسلمين في مصر ودعم قرنق في السودان".
وأضاف: "بل حتى في اليمن يعلم الجميع عن دور آل سعود في محاصرة أهل السنة وتأمين مطارات للمارينز الأمريكي لضرب اليمن ودعم علي صالح بعشرات المليارات, ويعلم أن آل سعود دعموا الشيوعيين في اليمن بالمليارات في حرب الوحدة رغبة في تقسيم اليمن ".
وتحدث "الفقيه" عن أن آل سعود تعاونوا وتفاهموا مع كل القوى في اليمن حتى الحوثيين , وأنهم دفعوا للحوثيين فدية كبيرة مقابل التوقف عن مهاجة الحدود، ثم بعد الثورة وضعف الحكومة تفاهموا معهم لعمل حاجز في الشمال يحميهم من القاعدة".
ولفت إلى أن" آل سعود هم الذين أفشلوا الثورة اليمنية وأمنوا بالمبادرة الخليجية حصانة كاملة لعلي عبد الله صالح ومساحة كبيرة للحوثيين من أجل أن يتوسعوا, وأقنعوا القبائل الموالية لهم بالكف عن مقاتلة الحوثيين قبل دخولهم صنعاء، وذلك بعد أن خدعهم الحوثيون أنهم لن يدخلوا صنعاء".حسب تعبيره.
وأشار "الفقيه" إلى أن آل سعود لم يفعلوا شيئا حين دخل الحوثيون صنعاء وجعلوا هادي طرطورا يحكمون من خلاله ولم يفعلوا شيئا بعد هروب هادي لعدن, ولم يتحركوا إلا حين صارت عدن وموانيء بحر العرب مهددة فصار الخطر عليهم وعلى أمريكا وكانوا قبلها مستعدين لأن يتركوا الشمال للحوثين.

 

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة