الصور تفضح مزاعم BBC حول توجه اللواء سليماني لليمن

الصور تفضح مزاعم BBC حول توجه اللواء سلیمانی للیمن

ارتكبت وسائل اعلام غربية وعربية داعمة للنظام السعودي في عدوانه الغادر العسكري على اليمن ، يوم امس الجمعة ، فضيحة اعلامية جديدة حيث زعمت حضور اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس، في اليمن ، بينما كان اللواء سليماني حاضرا في مجلس عزاء استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (ع) الذي اقيم على مدى 5 ليال في حسينية الامام الخميني بطهران ، و اظهرت الصور هذه الفضيحة حيث يبدو سليمانا جالسا الى جانب قائد الثورة الاسلامية بهذه المراسم .

و زعمت وسائل اعلام غربية و عربية بينها BBC البريطانية وقناة "العربية" الوهابية ، يوم امس الجمعة ، بأن اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري قد توجه الى اليمن .

و سرت هذه الاشاعة بسرعة في وسائل الاعلام المعادية لمحور المقاومة ضد الكيان الصهيوني ، في محاولة منها للايحاء بأن الجمهورية الاسلامية الايرانية تتدخل في اليمن .
لكن الصور التي نُشرت على الموقع الاعلامي لمكتب قائد الثورة الاسلامية مساء امس الجمعة ، اظهرت حضور اللواء سليماني الى جانب قائد الثورة الاسلامية في مجلس عزاء المتواصل لخمس ليال بمناسبة استشهاد السيدة فاطمة الزهراء سلام الله عليها بنت النبي الاكرم محمد صلى الله عليه واله وسلم ، لتكشف بشكل فاضح كذب BBC و "العربية الوهابية" .

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة