جماهير صنعاء تهتف بمسيرات الصمود أمام عدوان ال سعود : اعقل يا سعودي يا حلف اليهودي لا تقرب حدودي

جماهیر صنعاء تهتف بمسیرات الصمود أمام عدوان ال سعود : اعقل یا سعودی یا حلف الیهودی لا تقرب حدودی

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء ، بأن تظاهرات جماهيرية حاشدة عمت اليوم الاربعاء عدداً من المدن اليمنية ، تحت عنوان مسيرات الصمود أمام العدوان السعودي الأمريكي ، تنديداً بعدوان نظام ال سعود وغاراته الغادرة على ابناء الشعب اليمني و المستمرة منذ أسبوع التي اسفرت عن سقوط أكثر من مئة شهيد ، حيث هتف المتظاهرون : اعقل يا سعودي يا حلف اليهودي لا تقرب حدودي ، و "من صنعاء للقطيف ثورة ثورة للتحرير" .

و توافد حشود المتظاهرين من أبناء الشعب اليمني الأبي بكثافة لافتة على "باب اليمن" بالعاصمة صنعاء في مسيرة "الصمود بوجه العدوان السعودي الامريكي" ، و هم يهتفون : "الله اكبر .. الموت لامريكا .. الموت لال سعود واللعنة على اليهود"  .

كما خاطب المتظاهرون النظام السعودي المعتدي بصوت واحد : اعقل يا سعودي يا حلف اليهودي لا تقرب حدودي ، و هتفوا ايضا : "الحدود الحدود موعدنا يا ال سعود" و "يا سعودي يا جبان لا وصاية للاوثان" و "من صنعاء للقطيف ثورة ثورة للتحرير" .

كما شهدت عدد من المدن اليمنية تظاهرات حاشدة تنديداً بالغارات و القصف السعودي الغادر ، بالتزامن مع سماع أصوان انفجارات في العاصمة صنعاء . وطالب المتظاهرون بـ"فتح تحقيق دولي ومحاسبة كل المشاركين في العدوان على اليمن" ، داعين "الشرفاء في العالم الى الوقوف مع الشعب اليمني".

 

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة