الاعرجي: الحشد الشعبي علي اهبة الاستعداد لأداء الواجب المقدس في الأنبار

الاعرجی: الحشد الشعبی علی اهبة الاستعداد لأداء الواجب المقدس فی الأنبار

أكد القيادي في منظمة بدر العراقية قاسم الاعرجي، أن الحشد الشعبي متهيئ وعلي اهبة الاستعداد لأداء "الواجب المقدس" في الأنبار، فيما أشار إلي أن الحشد لا يشارك بمعركة بغطاء جوي من التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية .

وقال الاعرجي في حديث للصحفيين، إن "الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري قال لدي لقائه شيوخ عشائر الأنبار، نحن لن نترك الأنبار بهذه المحنة ولكن لا نذهب كضيوف غير مرحب بهم"، مضيفاً أن "العامري قال كذلك عليكم أن تطالبوا حيدر العبادي كونه القائد العام للقوات المسلحة بالإضافة إلي المطالبة الشعبية وبالتالي سنكون بخدمة أهلنا في الأنبار".

وأضاف الاعرجي أن الحشد الشعبي متهيئ وعلي اهبة الاستعداد لأداء الواجب المقدس في الأنبار ولكن المطالبة وحدها لا تكفي فلا بد من التوجيه أن يأتي من العبادي"، مؤكداً أن "الحشد لا يشارك بمعركة فيها غطاء من قبل التحالف الدولي".

وتابع الاعرجي،"ليس لدينا ثقة بالجانب الأمريكي ويوم بعد آخر نتأكد أنه لا يحمل نية صادقة لمساعدة العراق".

وكانت قبيلة البو فهد أعلنت، الخميس الماضي ، أن عشائر محافظة الأنبار خولت القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي إقرار مشاركة الحشد الشعبي في عمليات تحرير المحافظة، فيما أشارت إلي وصول فوجين من الشرطة الاتحادية إلي مدينة الرمادي لمساندة القوات الأمنية.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة