أنصارالله : التخبط بالموقف السعودي سببه خلافات داخلية وردنا سيكون حاسماً لمواجهة الغارات ولن نحتاج إلى صواريخ

أنصارالله : التخبط بالموقف السعودی سببه خلافات داخلیة وردنا سیکون حاسماً لمواجهة الغارات ولن نحتاج إلى صواریخ

حذرت حركة انصار الله التي تقود الحراك الشعبي في اليمن بزعامة السيد عبد الملك الحوثي ، المملكة السعودية من أن الرد سيكون حاسماً في مواجهة غاراتها في حال استمرارها ، وقال محمد البخيتي عضو المجلس السياسي للحركة "نوجه رسالة للسعودية بمراجعة حساباتها ، لأن ردنا سيكون حاسماً في مواجهة الغارات و لن نحتاج إلى صواريخ" ، نافياً أن تكون عمليات التحالف السعودي قضت على قدرة أنصار الله العسكرية .

وفي حديث لقناة الميادين ، اعتبر البخيتي أن "التخبط في الموقف السعودي سببه خلافات داخلية و شعور بالإحباط و اليأس" ، نافيا أن تكون عمليات التحالف السعودي قضت على قدرة أنصار الله العسكرية .

ودعا البخيتي إلى "استكمال الحوار اليمني من حيث توقف قبل العدوان" ، وشدد على تمسك الحركة بمخرجات الحوار الوطني ، كما جدد التأكيد على أن لا دور للرئيس الفاقد للشرعية و الهارب للسعودية عبدر ربه منصور هادي في المرحلة القادمة ، قائلاً : "الشعب اليمني لا يشرفه رئيس خائن ، ولن يقبل عودة هادي الى السلطة" .
و اضاف البخيتي "إن السعودية علمت باقتراب موعد رد أنصار الله فأعلنت وقف العدوان" ، وأضاف ايضا : "نوجه رسالة للسعودية بمراجعة حساباتها لأن ردنا سيكون حاسماً.. في مواجهة السعودية لن نحتاج إلى صواريخ".

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة