القائد العام للحرس الثوري : نظام آل سعود الخائن يمضي اليوم على خُطى «اسرائيل» وهو آيل الى الانهيار والسقوط

القائد العام للحرس الثوری : نظام آل سعود الخائن یمضی الیوم على خُطى «اسرائیل» وهو آیل الى الانهیار والسقوط

اشار اللواء محمد علي جعفري القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اليوم الاثنين الى ان المسؤولين في البلاد كانوا يتجنبون الحديث عن السعودية لبعض الاعتبارات الخاصة ، اما الان حيث العدوان الغاشم يتواصل على شعب اليمن ، لابد أن نضع هذه الاعتبارات جانبا ، اذ ان نظام آل سعود الخائن يمضي اليوم على خُطى الصهاينة و «اسرائيل» ، ويسير على نهجها خطوة بعد اخرى ، وهو آيل الى الانهيار و السقوط .

و أفاد مراسل القسم الدفاعي بوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء بأن اللواء جعفري أعلن ذلك في الكلمة التي القاها صباح اليوم امام المهرجان العلمي و البحثي السادس الذي تنظمه العلوم الطبية في قوات حرس الثورة الاسلامية ، حيث اشار الي العدوان العسكري السعودي علي اليمن وقال "ان السعودية تقف بكل صلافة ووقاحة ، منتهكة المباديء الاسلامية وهي تهاجم بلدا اسلاميا آخر ، لأنه لا يريد خضوعه لهيمنتها" .
واعتبر قائد الحرس الثوري ، إمتلاك الشعب اليمني ناصية قراره بنفسه هو خيار هام و مصيري وتوقع ان التحرك السعودي الحالي ضد الشعب اليمني مآله سقوط نظام آل سعود .
و تابع اللواء جعفري قائلا "ان نظام آل سعود يواجه الانهيار و آيل للسقوط وقد أجمع المحللون الاقليميون و الأجانب علي هذا الموضوع ، و نأمل أن يتم تحقيق هذا الامر قريبا" .
و لدي اشارته الي التطور الذي حققته الثورة الاسلامية ، أكد اللواء جعفري أن هذا الامر يعتبر الهاجس لقوات الحرس الثوري و أحد أهم المجالات للحفاظ علي الثورة المباركة .
و تابع هذا المسؤول العسكري الكبير قائلا "ان هاجسنا هو الجهاد العلمي الذي يتم في اطار تحقيق أهداف الثورة الاسلامية" ، و أكد أن بناء الحضارة الاسلامية يعتبر الهدف الرئيس للثورة الاسلامية مشددا علي أن الأمن والسلامة يعتبران من العناصر الرئيسة في المجتمع الاسلامي .
وأضاف اللواء جعفري :"لا يمكن تحقيق أهداف الثورة الاسلامية دون الجهاد و القيام بحركة جهادية ، و لا يمكن حصره في المجال العسكري أو المواجهة الصعبة ، بل انه مفهوم عام و مهم للغاية في المجال السياسي أو الاقتصادي أو العلمي" .

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة