«اسرائيل» تقوم بتهريب أطفال النيبال المتضررين من الزلزال إلى الاراضي المحتلة تحت غطاء فرق الاغاثة !

«اسرائیل» تقوم بتهریب أطفال النیبال المتضررین من الزلزال إلى الاراضی المحتلة تحت غطاء فرق الاغاثة !

افادت مصادر خبرية مطلعة بانه في الوقت الذي يسعى فيه رجال الانقاذ الى مساعدة ضحايا الزلزال المدمر الاخير الذي ضرب النيبال ، فان «الاسرائيليين» مشغولون ، بعمليات الاتجار بالانسان حيث يقومون تحت غطاء فرق الاغاثة وتقديم المساعدات لمتضرري الزلزال ، بنقل الاطفال الذين فقدوا اوليائهم الى الاراضي المحتلة لبيع اعضاء ابدانهم الى عصابات الاتجار بأعضاء الانسان .

و اشارت هذه المصادر نقلا عن نشطاء في منظمات غير حكومية في النيبال الى ان «الاسرائيليين» يقومون وتحت غطاء فرق الاغاثة وتقديم المساعدات ، بنقل الاطفال الذين فقدوا اوليائهم جراء الزلزال الى الاراضي الفلسطينية المحتلة لبيع اعضاء ابدانهم الى عصابات الاتجار باعضاء الانسان .
و بحسب هذا التقرير فقد تم لحد الآن نقل 24 طفلا نيباليا الى الاراضي الفلسطينية المحتلة في أعقاب الزلزال الذي ضرب النيبال ، و ذلك بواسطة ما يسمى بـ«فرق الاغاثة الاسرائيلية» .
واضافت صحيفة "يئيني" الباكستانية في تقررها من النيبال ان نشطاء المؤسسات المدنية النيبالية تقول : ان «الاسرائيليين» عمدوا في السنوات الاخيرة الى تأجير ارحام نساء نيباليات فقيرات في اطار ما يعرف بـ "الرحم البديل" .
و اوضحت هذ الصحيفة بان النيباليين صرحوا لهذه الصحيفة في العاصمة كاتمندو ايضا ، ان نشاط «الاسرائيليين» في كاتمندو وبقية المدن الاماكن النيبالية الاخرى اصبح مشهودا بشكل كامل ، وذلك بعد وقوع الهزة الارضية الاخيرة في هذا البلد.
 

 

 

أهم الأخبار منوعات
عناوين مختارة