الجيش الالكتروني اليمني يعلن اختراقه شبكات 3 وزارات سيادية سعودية

الجیش الالکترونی الیمنی یعلن اختراقه شبکات 3 وزارات سیادیة سعودیة

اعلن الجيش الالكتروني اليمني اليوم الخميس عن اختراقه الشبكات الالكترونية لوزارات الدفاع والخارجية والداخلية في السعودية ، و وصوله الى كم هائل جدا من المعلومات السرية و المهمة للغاية لهذه الوزارات على مدى اعوام طويلة ، وخاطب النظام السعودي : سننشر بعض المعلومات التي بحوزتنا ليرى العالم بأسره زيفكم واعلموا ان بعض المعلومات السرية سننشرها تباعا مع مرور الزمن ، ليعيش عملاء النظام السعودي الفاسد في حالة من الهلع و الرعب .

وقال الجيش الالكتروني اليمني في بيان اصدره بهذا الصدد ، بشان هذه العمليات الالكترونية الكبرى التي اطلق عليها اسم "الشهيد السيد حسين بدر الدين الحوثي" : لقد اخترقنا الشبكة الالكترونية لوزارة الخارجية السعودية وسيطرنا على معلوماتها وعلى اكثر من 3000 من الخوادم و اجهزة الكومبيوتر والالاف من المستخدمين الذين باتوا تحت سيطرتنا، وكذلك توصلنا الى مئات الالاف من المعلومات السرية الشخصية عن اعضائها وعناوينهم الالكترونية.

و وجه البيان خطابه الى النظام السعودي ، و اضاف : سننشر بعض المعلومات التي بحوزتنا ليرى العالم باسره زيفكم .. واعلموا ان بعض المعلومات السرية من قبيل تاشيرات الدخول والاقامات و الالاف من الوثائق الادارية السرية سننشرها تباعا مع مرور الزمن ليعيش عملاء النظام السعودي الفاسد في حالة من الهلع والرعب .
واشار البيان ، الى انه تم في اطار هذه العمليات حذف معلومات جميع اجهزة الكومبيوتر في وزارة الخارجية السعودية والخوادم فيها منتصف الليلة الماضية واضاف، لقد اخترقنا كذلك شبكة وزارتي الداخلية والدفاع السعوديتين لتكون صدمة لطواغيت السعودية.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة