جون ماكين يصف المتحدث باسم البيت الأبيض بـ"الأحمق"


جون ماکین یصف المتحدث باسم البیت الأبیض بـ"الأحمق"

شن السيناتور الامريكي الجمهوري البارز "جون ماكين" هجوما حادا على المتحدث باسم البيت الابيض واصفا اياه بـ "الأحمق" وذلك في معرض رده على تصريحات الاخير حول التشكيك بشان التدخل الاميركي لدفع تنظيم داعش وسقوط مدينة الرمادي العراقية بيد هذا التنظيم الإرهابي.

وأفاد تقرير لمجلة هيل الأميركية بأن هذا السيناتور الأميركي الجمهوري البارز اضاف في رده على تصريحات المتحدث باسم البيت الابيض عن سقوط مدينة الرمادي بيد تنظيم "داعش" الإرهابي ، قائلا إن المتحدث "شخص أحمق" . كما وأكد "ماكين" في مقابلته مع "فوكس نيوز" : نحن نتحدث بعضنا مع بعض عندما يقوم تنظيم داعش بحرق سكان الموصل في شوراع المدينة واصفاً التنظيم بـ "بشر مطلق" في حين ان الرئيس يسعى للتقليل من اهمية هذا الامر من خلال عبارته "نحن لمن نهزم".
ووصف ماكين المتحدث باسم البيت الابيض جوش إرنست بانه شخص "احمق" على خلفية طرحه لسؤال : هل ان على أميركا أن تعمل شيئا مرتبكة ومستعجلة بعد أن يحقق داعش انتصاراً؟ والذي جاء ذلك بعد سقوط مدينة الرمادي العراقية بيد تنظيم داعش الإرهابي.
ووفقا لـ ماكين فان سماع تصريحات مثل هذا القبيل ، يثير الغضب والاستياء ، وان هذا الموضوع خيانة لجميع الاعتقادات الأميركية التي وقفت من اجلها.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة