مدير عام جمعية الهلال الاحمر في خوزستان: شحن ثاني سفينة تحمل مساعدات انسانية الي اليمن

مدیر عام جمعیة الهلال الاحمر فی خوزستان: شحن ثانی سفینة تحمل مساعدات انسانیة الی الیمن

أعلن المدير العام لجمعية الهلال الاحمر في محافظة خوزستان «علي خدادادي» بدء العمل بشحن ثاني سفينة تحمل مساعدات انسانية من الجمهورية الاسلامية الايرانية الي الشعب اليمني المسلم حيث تبرع أهالي خوزستان لإخوانهم وأخواتهم اليمنيين بهذه السلع التي سيتم ارسالها لهم في وقت قريب جدا.

و أكد خدادادي الذي كان يتحدث لمراسل وكالة " تسنيم "‌ الدولية في مدينة أهواز مركز محافظة خوزستان أن هذه السفينة التابعة لشركه الملاحة البحرية في ايران الاسلامية تحمل مساعدات يحتاجها الشعب اليمني المسلم. وتابع المدير العام لجمعية الهلال الاحمر في محافظة خوزستان قائلا " ان السفينة تحمل 8 آلاف طن من الرز و3 آلاف طن من الطحين و1000 طن من السكر اضافة الي المعلبات الغذائية ".


ومن جهة اخري أكد مسؤول تعبئة طلبة العلوم الدينية في محافظة بوشهر الشيخ «مرتضي فلاحتي» أن سفينة تحمل مساعدات انسانية من هذه المحافظة الي الشعب اليمني المسلم. وأكد «فلاحتي» أن الاستكبار العالمي اعتمد سياسة الأرض المحروقة حيال منطقة الشرق الاوسط الامر الذي شهده العراق وسوريا موضحا أن اليمن يشهد هذه السياسة حاليا. وأكد أن نظام آل سعود تسبب في زيادة الكراهية له علي الصعيد العالمي بعدما كان الملك السابق عبد الله يحاول الحفاظ علي ظاهر النظام وكأنه يعتمد الاعتدال.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة