اللواء فيروز آبادي: تفتيش مواقعنا العسكرية ومقابلة علمائنا النويين ضرب من المستحيل

اللواء فیروز آبادی: تفتیش مواقعنا العسکریة ومقابلة علمائنا النویین ضرب من المستحیل

أكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات الايرانية المسلحة اللواء السيد حسن فيروز آبادي اليوم الاثنين أن تفتيش المواقع العسكرية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ومقابلة علمائها النوويين لن يكون أبدا و اعتبره ضرب من المستحيل موضحا أن سير المفاوضات النووية بين طهران والسداسية الدولية خلال الاشهر القلائل الماضية عكس المواقف الخفية والعلنية لأعداء النظام الاسلامي ومحاولاتهم للقضاء علي المنشآت النووية السلمية في ايران.

و أفاد القسم الدفاعي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن اللواء فيروز آبادي أعلن ذلك في بيان أصدره بمناسبة ذكرى تحرير مدينة خرمشهر الباسلة في مرحلة الدفاع المقدس مؤكدا أن تاريخ اقامة النظام الاسلامي في ايران قبل 36 عاما يظهر هذه الحقيقة وهي أن العدو اللدود للشعب الايراني  استخدم كل الوسائل ومخططاته الظالمة للحيلولة دون نمو الثورة الاسلامية وامتداد شعاعها الي المنطقة والعالم.

وأوضح فيروزابادي قائلا " ان الأدلة الدامغة للتطورات الحالية لن تجعل أي مجال للشك بأن العدو فشل في كل هذه المخططات ولم يحصل علي شيء بسبب عظمة الشعب الايراني ونجاحاته الساحقة التي حققها في المجالات كافة ".

واعتبر اللواء فيروز آبادي المفاوضات النووية بين الجمهورية الاسلامية الايرانية ومجموعة السداسية الدولية مصداقا بارزا وواضحا لفشل المؤامرات التي حاكها العدو ضد الشعب الايراني المسلم حيث أنه بذل كل ما بوسعه للقضاء علي المنشآت النووية السلمية من خلال طرح مواضيع مثل تفتيش المنشآت والمواقع العسكرية في ايران الاسلامية خلال الاشهر القلائل الماضية.

وجاء في هذا البيان " ان الشعب الايراني المسلم الذكي يعلم جيدا بأن كل هذه المطاليب انما هي ذرائع تلجأ اليها أنظمة السلطة وعلي رأسها أمريكا والصهيونية العالمية لاجتثاث جذور شجرة الثورة الاسلامية الطيبة ووضع علامة استفهام حول كل الانتصارات التي حققها هذا الشعب علي الصعيدين الاقليمي والدولي ". 

وشدد اللواء فيروز آبادي علي أن القوات المسلحة وامتثالا لأمر قائد الثورة الاسلامية- القائد العام للقوات المسلحة الامام الخامنئي ونظرا للقاعدة الشعبية التي يملكها النظام الاسلامي تزداد قوة يوما بعد آخر للدفاع عن حدود وثغور ايران الاسلامية.

الأكثر قراءة الأخبار {0}
عناوين مختارة