نداء الشيعة المحاصرين في الفوعة وكفريا : يا أهلنا ضاق بنا الحصار جداً جداً أنقذوا أطفال فاطمة الزهراء وأغيثوا الزينبيات

نداء الشیعة المحاصرین فی الفوعة وکفریا : یا أهلنا ضاق بنا الحصار جداً جداً أنقذوا أطفال فاطمة الزهراء وأغیثوا الزینبیات

وجه أحد المواطنين السوريين نداء عن لسان المحاصرين في بلدتي "الفوعة" و "كفريا" ، نداء الى المسلمين عامة و خاصة شيعة أمير المؤمنين (ع) جاء فيه : الغوث الغوث يا صاحب الزمان .. ضاق علينا الحصار والمعيشة أصبحت صعبة جدا جدا .. فأنجدونا يا أبناء ملتنا و يا أهلنا .. أنقذوا أطفال فاطمة الزهراء (ع) أغيثوا الزينبيات و لا تتركوهم للسبي ، ولبوا نداء إمامكم الحسين (ع) و انصروا المظلوم.

و اضاف : من أرض الفوعة و كفريا الصامدتين رغم حقد و ارهاب أعداء الوطن أتوجه إلى أبناء بلدي الشرفاء على امتداد سوريا الحبيبة بأطيب التحيات و أود أن أتحدث إليكم من القلب إلى القلب وأفضي إليكم ببعض المعاناة التي نأمل بايجاد حل لها لتعزيز صمودنا . بداية أود السؤال عن أخبار عمليات الجيش السوري في أدلب وريف أدلب ، و لماذا لم نعد نسمع بأي تحرك يبشر بالخير ؟!
نحن أهل الفوعة و كفريا ضاق بنا الحصار والمعيشة أصبحت صعبة جداً جداً وخصوصاً بعد تراجع الجيش العربي السوري في المناطق المحيطة و القريبة منا . لذلك نناشد الجيش ورجال المقاومة بأن يقوموا بأسرع ما يمكن ، بعمل عسكري أو مفاوضات لاخراج النساء و الأطفال فقط ؛ اذ لا ذنب لهم في هذه الحرب، ونحن الشباب و الرجال ، ستكون همتنا ومعنوياتنا أقوى عندما نطمئن على نسائنا و أطفالنا .
يا أسود الجيش السوري و يا أبطال المقاومة الاسلامية : نحن ننتظر ساعة صفركم و اعلان بدء معركة فك الحصار ، لننطلق نحن من جانبنا باتجاهكم حتى نكسر الحصار و نكمل لتطهير كامل محافظة ادلب من رجس التكفير.
لماذا هذا التهاون مع التكفير والارهاب في بنش و معرتمصرين وتفتناز و شلخ و زردنا و تعوم و رام حمدان !!؟ .
ونداء خاص لشيعة أمير المؤمنين : أنجدونا يا أبناء ملتنا ويا أهلنا ، أنقذوا أطفال فاطمة الزهراء (ع) ، أغيثوا الزينبيات و لا تتركوهن للسبي ، لبوا نداء إمامكم الحسين(ع) و انصروا المظلوم.
نحن 40 ألف شيعي ... فهل تنتظرون لتًسبى نساءنا وأطفالنا وأنتم مكتوفو الأيدي !!!
الغوث الغوث يا صاحب الزمان .. الغوث الغوث يا شيعة أهل البيت
نناشدكم وثقتنا بكم كبيرة جداً فلا تخذلونا ......

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة