الجيش السوري يكبد جبهة "النصرة" خسائر كبيرة في ريفي درعا والقنيطرة


الجیش السوری یکبد جبهة "النصرة" خسائر کبیرة فی ریفی درعا والقنیطرة

وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية في إطار حربها على الإرهاب ضربات مكثفة على أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الصهيوني 07في ريفي درعا والقنيطرة.

وفي درعا أفاد مصدر عسكري لوكالة الانباء السوربية " سانا"بأن عمليات الجيش على أوكار التنظيمات الإرهابية وتحركاتها في الريف الشمالي الغربي أسفرت عن “مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير مدفعي هاون واليات متنوعة على الأطراف الجنوبية لبلدة كفر شمس.

وأكد المصدر،تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد في عملية مركزة لوحدة من الجيش ضد أوكار التنظيمات التكفيرية على التل الشمالي بقرية زمرين بريف درعا الشمالي الغربي الذي شهد أمس القضاء على 30 إرهابيا وتدمير عدة آليات بينها عربة مصفحة بمن فيها قرب حاجز الفقيع ومزرعة الفاروق

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش نفذت عملية دقيقة ضد بؤر إرهابيي "جبهة النصرة" في مخيم النازحين ومحيط أم الدرج بحارة البجابجة وشمال مدرسة البنين في حي درعا البلد ما أدى إلى ايقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين.

وكانت وحدة من الجيش دمرت أمس وكرين لمتزعمي التنظيمات الإرهابية التكفيرية جنوب شرق بناء كتاكيت وجنوب جامع بلال الحبشي في حي درعا البلد.

وفي الريف الغربي لمحافظة القنيطرة نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عملية نوعية على تجمعات التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الصهيوني ونظام آل سعود .

وبين المصدر العسكري أن العملية أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في قرية الحميدية أحد المعابر الرئيسية لتسلل الإرهابيين المرتزقة المرتبطين بالكيان الصهيوني الذى يعالج مصابيهم في مشافيه ويعيدهم لقتال الدولة السورية.

===========

م.ب

 

 

 

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة