امام جمعة طهران : لا ولن نسمح بتفتيش مراكزنا العسكرية

امام جمعة طهران : لا ولن نسمح بتفتیش مراکزنا العسکریة

أشار امام جمعة طهران المؤقت آية الله كاظم الصديقي اليوم الجمعة ، الي المفاوضات النووية الجارية بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والقوي السداسية الدولية وقال "لن نسمح بتفتيش مراكزنا العسكرية لأنه يخالف الحكم الشرعي ، كما أن السماح بتفتيش المراكز العسكرية يعني اعطاء الاذن القانوني للطرف المقابل بشن عدوان عسكري علي البلاد" .

و أفاد مراسل القسم السياسي بوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء بأن آية الله صديقي أكد ذلك في الخطبة الثانية لصلاة الجمعة التي اقيمت اليوم مشددا علي أن أمريكا تلجأ دائما الي الخداع والمكر ولا تفهم سوي لغة القوة حيث أنها أضافت الي الحظر المفروض ضد ايران الاسلامية 8 حالات اخرى بعد مفاوضات جنيف . ولدي اشارته الي الخطر الذي تشكله عصابة داعش الارهابية على المنطقة ، دعا امام جمعة طهران المؤقت ، الجهاز الدبلوماسي ورئيس الدورة الحالية لحركة عدم الانحياز الي اطلاع الدول الاعضاء في هذه الحركة علي خطر العصابة المذكورة وأكد في الوقت ذاته أن المنطقة ستتحول الي مقبرة لعصابة داعش الارهابية.

وأشار سماحته الي قرب حلول الذكري السنوية لرحيل مؤسس النظام الاسلامي في ايران – مفجر الثورة الاسلامية في العالم الامام الخميني طاب ثراه وقدم تعازيه الي الشعب الايراني المسلم الوفي لذلك الامام الراحل والأمة الاسلامية بهذه المناسبة الأليمة.

============

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة