العشرات من علماءالدين والسياسيين استقبلوا جثمان الفقيد الراحل آية الله الشيخ محمد مهدي الآصفي في مطار النجف

العشرات من علماءالدین والسیاسیین استقبلوا جثمان الفقید الراحل آیة الله الشیخ محمد مهدی الآصفی فی مطار النجف

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء بأن مطار النجف الاشرف استقبل صباح اليوم السبت ، جثمان الفقيد الراحل العلامة المجاهد اية الله الشيخ محمد مهدي الاصفي ممثل قائد الثورة الاسلامية في العراق ، و أبرز قيادات حزب الدعوة الاسلامية بحضور العشرات من علماء الدين والسياسيين وحشد من المواطنين ، وذلك على متن طائرة ايرانية خاصة اوعز بها سماحة الامام السيد علي الخامنئي.

وحسب مصادر "تسنيم" فان جثمان العلامة الفقيد تم نقله الى كربلاء المقدسة من قبل فريق خاص للقيام بالزيارة فيما سيتم التشييع في الساعة الرابعة عصرا حسب التوقيت المحلي انطلاقا من مسجد الشاكري بعد اداء الصلاة على الجثمان في المرقد الحيدري بإمامة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ الفياض ، بينما سيكون الدفن ومواراة الثرى في مرقد النبي هود وصالح(ع) .

وستقام  مراسم الفاتحة على روحه الطاهرة في مسجد الحنانة لمدة ثلاثة ايام ابتداء من يوم الدفن اليوم السبت في الساعة الرابعة عصرا . وكانت مدينة قم المقدسة شهدت يوم امس مراسم تشييع مماثلة بحضور جماهيري و علمائي حاشد بعد الصلاة عليه بإمامة اية الله العظمي الشيخ ناصر مكارم الشيرازي في مرقد السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام . ومساء امس اقيم مجلس الفاتحة في مسجد اعظم الشهير بقم المقدسة من قبل قائد الثورة الاسلامية سماحة الامام الخامنئي .

   

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة