وفد قائد الثورة الاسلامية يقدم التعازي بحادث التفجير الارهابي في مسجد الامام الصادق بدولة الكويت

وفد قائد الثورة الاسلامیة یقدم التعازی بحادث التفجیر الارهابی فی مسجد الامام الصادق بدولة الکویت

قدم وفد برئاسة آية الله الشيخ محمدعلي التسخيري ممثل سماحة قائد الثورة الإسلامية يرافقه آية الله عباس الكعبي عضو مجلس خبراء القيادة أحر التعازي و المواساة لحكومة وشعب دولة الكويت الشقيقة وعوائل الشهداء الذين استشهدوا اثر الهجوم الإرهابي الغادر في جامع الامام جعفر الصادق(ع) يوم الجمعة الماضي.

و حضر الوفد الإيراني الي المسجد الكبير في الكويت و التقي بعدد من كبار المسؤولين و في مقدمتهم مرزوق الغانم رئيس مجلس الامة الكويتي و جمع من أعضاء مجلس الوزراء و نواب مجلس الامة حيث قدم تعازي سماحة اية الله الامام الخامنئي قائد الثورة الإسلامية الي حكومة و شعب الكويت و ذوي الشهداء الابرار .
وقد شكر المسؤولون الكويتيون المبادرة الأخوية للجمهورية الإسلامية الإيرانية و مواساتهم للكويت بهذا الحادث الأليم.
كما التقي اية الله التسخيري بعوائل الشهداء الإيرانيين و عزاهم بمصابهم الجلل . و علي هامش حضور الوفد الإيراني في المسجد الكبير التقي اية الله التسخيري بعدد من المسئولين الكويتيين و تباحث معهم حول العلاقات الثنائية كما التقي الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الاعلام حيث ندد بالجريمة النكراء التي راح ضحيتها 27 من خيرة المؤمنين و هم ساجدين صائمين مؤكدا علي أهمية رص الصفوف و تعزيز الوحدة الإسلامية.
و استشهد 27 من المصلين بينهم ثلاث مواطنين ايرانيين يوم الجمعة في هجوم انتحاري استهدف مسجد الامام الصادق(ع) في منطقة الصوابر بالكويت واصيب 227 اخرين فيه بجروح.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة