إنشاء أكبر مركز لـ CIA في الشرق الأوسط بمدينة اربيل بشمال العراق مهمته التجسس علي دول المنطقة بينها ايران


إنشاء أکبر مرکز لـ CIA فی الشرق الأوسط بمدینة اربیل بشمال العراق مهمته التجسس علی دول المنطقة بینها ایران

كشف الخبير الكردي ريبوار عبد الله عن انشاء أكبر مركز تجسسي لوكالة المخابرات المركزية الامريكية الـ سي.آي.ايه هو الاكبر من نوعه في الشرق الاوسط ، في منطقة تقع بالقرب من مطار مدينة اربيل في شمال العراق مهمته التجسس علي دول المنطقة بينها الجمهورية الاسلامية الايرانية وسوريا والعراق فيما تزعم حكومة اقليم كردستان بأن هذا المركز تم تخصيصه للمستشارين الامريكان !

و أفاد القسم الدولي بوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء ، بأن هذا الخبير السياسي الكردي كشف النقاب عن نشاط هذا المركز الذي يعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الاوسط ، مؤكدا أن حكومة اقليم كردستان تزعم بأن هذا المركز تم تخصيصه للمستشارين الامريكان .. الا ان الحقيقة هي أنه محطة تجسس دولية ، وقد وافقت حكومة كردستان العراق علي انشاء هذه المحطة لرصد التحركات في بعض دول المنطقة والقيام بأعمال تجسس ضد هذه الدول.
وشدد الخبير الكردي علي أن زعماء الاكراد في اقليم كردستان كشفوا عن المعلومات التي حصل عليها هذا المركز بمافيها وجود ضباط كبار تابعين لوكالة المخابرات المركزية الامريكية الـ سي.آي.ايه في هذا المركز والكثير من المراكز الاخري التي توجد فيها أقمار صناعية متطورة للغاية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة