الارهابي نتنياهو: المفاوضات النووية من سيّيء إلي أسوأ

الارهابی نتنیاهو: المفاوضات النوویة من سیّیء إلی أسوأ

رأي رئيس حكومة كيان الاحتلال الصهيوني الارهابي بنيامين نتنياهو ، أن الدول الكبري تقدم تنازلات كبيرة للجمهورية الإسلامية الإيرانية في المفاوضات الجارية مع إيران حول الملف النووي وابدى عدم ثقته بصحة التقارير الصحافية التي تتحدث عن وجود عراقيل تعترض المحادثات وذلك في كلمة له أمام لجنة الخارجية والأمن في الكنيست الصهيوني .

وقال نتنياهو : يؤسفني القول إن ما نشهده ما هو إلا مطالب إيرانية متزايدة ، تقابلها تنازلات متزايدة أيضاً من قبل الدول الكبري رضوخاً للضغط الإيراني . ورأي الارهابي نتياهو ان الاتفاق النووي الذي تجري بلورته بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومجموعة الـ5+1 ، يسير من سيّيء إلي أسوأ، بل إنه يزداد سوءاً يوماً بعد آخر .
ولفت نتنياهو إلي أن هذا الاتفاق يمهّد الطريق أمام إيران كي تصبح دولة كبري ، مكررًا مزاعمه التحريضية بأن الاتفاق النووي مليء بالثغرات ، و أن إيران يمكنها عبر انتهاك نظام المراقبة المقرر فرضه عليها تبعاً للاتفاق .
من جهة أخري، نقلت الإذاعة الصهيونية العامة عن نتنياهو قوله في جلسة مغلقة أمس ، ان «اسرائيل» ستدرس امكانية الانسحاب من مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة في أعقاب نشر تقرير اللجنة الخاصة التي عينها المجلس للتحقيق في وقائع الحرب الأخيرة علي قطاع غزة.

الأكثر قراءة الأخبار {0}
عناوين مختارة