"جيش الإسلام" يبث شريطأ مصوراً لإعدام 18 من مقاتلي "داعش" انتقاماً منه+ صور


"جیش الإسلام" یبث شریطأ مصوراً لإعدام 18 من مقاتلی "داعش" انتقاماً منه+ صور

نشر تنظيم "جيش الإسلام" الذي يقوده الإرهابي زهران علوش، شريطاً مصوراً يتبنى فيه إعدام 18 عنصراً من تنظيم "داعش" الإرهابي، أحدهم سعودي وآخر كويتي، رداً على بث "داعش" شريطاً الأسبوع الفائت يظهر فيه قطع رؤوس 12 عنصراً من جيش الإسلام، كانوا قد وقعوا بالأسر في ريف دمشق، ما يشير إلى حالة الصراع والخلاف التي تشهده الفصائل الإرهابية في سوريا.

واعتمد الشريط، الذي أعده "جيش الإسلام" تقنيات تصويرية ومؤثرات صوتية وموسيقية شبيهة بتلك التي تستخدمها "داعش" في أشرطتها الترويجية، وألبس "جيش الإسلام" عناصر "داعش" لباسا أسوداً، فيما ارتدى عناصر "جيش السلام" اللباس البرتقالي، في إشارة إلى "أن الأدوار قد انعكست، فدوماً ما يظهر أسرى تنظيم "داعش" بزي الإعدامات البرتقالي"، كما وضع "جيش الإسلام" السلاسل في أرجل، وأيدي عناصر " داعش"، كشكل من أشكال الإهانة.
وتضمن الشريط صورا مروعة التقطت من زوايا عدة لعمليات إطلاق النار من بنادق فتت جماجمهم، مع تدفق الدماء من الرؤوس وانتشار بقع الدم على الأرض.
وتعهد "جيش الاسلام" بمواصلة القتال ضد "داعش" التي وصفها بأنها "فرقة زعمت نفسها الدولة الأم وكفرت المسلمين وسفكت دماءهم واستباحت حرماتهم وأعراضهم".

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة