آل سعود يستهدفون مدارس ومساجد ومدينة براقش الأثرية والجيش واللجان يردون بالصواريخ وينفذون عملية نوعية

آل سعود یستهدفون مدارس ومساجد ومدینة براقش الأثریة والجیش واللجان یردون بالصواریخ وینفذون عملیة نوعیة

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للاتباء اليوم الخميس بأن العدوان السعودي الغاشم استهدف مدارس و مساجد و مدينة براقش الأثرية في مأرب ، فيما رد الجيش اليمني و اللجان الشعبية باستهداف عدد من المواقع العسكرية السعودية بالصواريخ والمدفعية واقتحموا موقع "الجحلة" العسكري وُدمروا عربة “بي إم بي” وآلية عسكرية في ظهران الجنوب كما نفذوا عملية نوعية بأحد مواقع العدو السعودي .

و ذكرت مصادر تسنيم ان القوة الصاروخية للجيش اليمني و اللجان الشعبية دكت موقع جلاح العسكري في جيزان بعدد من الصواريخ والقذائف المدفعية . و قالت المصادر ان الجيش اليمني واللجان الشعبية واصلوا استهداف عدد من المواقع العسكرية الحدودية السعودية بالصواريخ والمدفعية. وأوضح مصدر عسكري مسؤول أن الجيش واللجان الشعبية قصفوا مواقع عسكرية سعودية في المفخرة والخوجرة والمذخرة في جيزان كما قامت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بقصف منصة الصواريخ في منطقة أحد المسارحة بصواريخ النجم الثاقب واستهدفت موقع المسارحة العسكري في جيزان بعدد من القذائف وصواريخ النجم الثاقب ما أدى إلى اندلاع حريق في الموقع ومقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين في الموقع. وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية قصفت عدداً من المواقع العسكرية السعودية خلف نهوقة واستهدفت منصة الصواريخ ودمرت آليتين سعوديتين في نجران إضافة إلى استهداف موقع رقابة سعودي في وادي الثعبان وسط فرار للجنود السعوديين من المواقع.

كما اقتحم الجيش واللجان موقع "الجحلة" العسكري و دمروا عربة “بي إم بي” وآلية عسكرية في ظهران الجنوب . و قال مصدر عسكري مسؤول إن قوات الجيش اليمني و اللجان الشعبية نفذت ، الاربعاء ، عملية نوعية استهدفت احد المواقع العسكرية التابعة للعدو السعودي . و أوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا موقع "الجحلة" العسكري التابع للعدو السعودي في منطقة ظهران الجنوب، وتمكنوا من تدمير عربة "بي إم بي" وآلية عسكرية . واكد المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تسطر أروع الملاحم البطولة دفاعا عن سيادة الوطن وفي مواجهة عدو أوغل في إجرامه ضد الشعب اليمني العظيم واستهدف الحجر والشجر والبشر .
وياتي رد الجيش اليمني واللجان على العدوان السعودي الهمجي المتواصل ضد شعب اليمن المقاوم ، ليوجه أعنف ضرباته الجوية باتجاه الاراضي اليمنية ولا يستثني دور العبادة ولا المدارس والآثار، ما يظهر حقده الدفين ضد اليمن وأهله. و شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الاربعاء سلسلة من الغارات الجوية استهدفت مدينة براقش الاثرية في مديرية مجزر بمحافظة مأرب . كما استهدف طيران العدوان السعودي مدينة براقش الأثرية بغارتين مخلفا دمارا كبيرا في أسوار المدينة الأثرية والمعبد التابع لها. واستهدف طيران العدوان السعودي ايضاً أحد الجسور في الخط العام الرابط بين محافظات صنعاء –مأرب - الجوف بغارة جوية متسببا في شلل الحركة عبر الطريق العام. كما استهدف العدوان السعودي مسجداً ومدرسة في منطقة بني واس التابعة لمديرية ساقين في محافظة صعدة اليمنية بغارتين جويتين. كذلك قصف طيران العدوان السعودي مناطق متفرقة في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء مخلفاً دمارا كبيراً واصابات.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة