هيلاري كلينتون: سأكون لـ«إسرائيل» صديقاً أفضل من أوباما


هیلاری کلینتون: سأکون لـ«إسرائیل» صدیقاً أفضل من أوباما

أكدت مرشحة الديمقراطيين الي الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة ، هيلاري كلينتون ، لانصارها اليهود ، بانها ستكون لـ«إسرائيل» صديقا افضل من الرئيس الامريكي الحالي باراك أوباما ، في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية ، مؤكدة ان وجود اتفاق نووي جيد بين الجمهورية الاسلامية الايرانية و القوى السداسية الدولية سيكون في صالح «إسرائيل» ايضا .

ونقل الموقع الأمريكي"بوليتيكو" في تقرير له ، ان مرشحة الانتخابات الرئاسية الامريكية "هيلاري كلينتون" قالت لانصارها اليهود بانها في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية الامريكية ، ستكون لـ «اسرائيل» صديقا افضل من اوباما. وتاتي تصريحات كلينتون هذه في وقت ظهرت فيه مؤشرات متفاوته قرب التوصل الى الاتفاق النووي بين ايران الاسلامية و السداسية الدولية .

و بعثت هيلاري كلينتون اشارات خاصة لحماتها الماليين الاثرياء من اليهود ، بانها وبصرف النظر عن نتيجة المفاوضات النووية مع ايران ، ستكون لـ«اسرائيل» صديقا افضل من الرئيس الحالي باراك اوباما .
من جانبه قال نيك ميريل المتحدث باسم هيلاري كلينتون : ليس هناك تناقض بين دعم كلينتون لعملية التفاوض و دعمها لـ «اسرائيل» ، و برأيها ان وجود اتفاق قوي سيكون في صالح «اسرائيل» ايضا .

 

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة