وفد مجلس الأمة الكويتي يلتقي المرجع الديني السيستاني في النجف الاشرف

وفد مجلس الأمة الکویتی یلتقی المرجع الدینی السیستانی فی النجف الاشرف

قدم وفد رسمي برئاسة نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك الخرينج شكره للحكومة المحلية والمراجع الدينية في مدينة النجف لاستقبال جثامين ضحايا التفجيرات الارهابية الأخيرة التي استهدفت قبل عشرة ايام المصلين في مسجد الامام الصادق (ع) في العاصمة الكويتية .

 وقال مبارك الخرينج في تصريح صحفي : أن زيارة الوفد للعراق جاءت لتقديم الشكر الجزيل لأهالي النجف الاشرف وللعتبة العلوية المقدسة وللعراق ولسماحة السيد السيستاني وبقية مراجع الدين لما ابدوه من مواقف وحفاوة استقبال لجثامين شهدائنا اشكر كل الأخوة الذين ساهموا في هذه الزيارة ونسأل الله ان يمن على العراق الشقيق الأمن والأمان.

وأضاف الخرينج "تشرفنا اليوم(امس) بزيارة المرجع الديني السيد السيستاني وقدمنا له تحيات كل من أمير البلاد وولي عهده ورئيس مجلس الأمة و رئيس الوزراء"، مشيراً إلى، إن "الارهاب حقيقة لا يعرف جنسية او دين او طائفة او مذهب ولكن بحكمة امير البلاد وتوحد الشعب الكويتي بكل طوائفه تمكنا من التغلب على الحادث الاليم".

من جهته قال نائب الأمين العام للعتبة العلوية خالد شنون، أن "زيارة الوفد هي رد الشكر والجميل الى السيد السيستاني والى العتبة العلوية المقدسة والى أهالي النجف الكرام للجهود التي بذلت في مراسم استقبال جثامين شهداء العملية الإجرامية". وأضاف شنون، أن "المصاب واحد والمستهدف واحد في مثل هذه العمليات الإجرامية هو النيل من وحدة وكرامة الأمة الإسلامية"، مبيناً أن "الوفد القادم من دولة الكويت يمثل رسالة إلى كل من يحاول النيل من الوحدة الإسلامية وإشاعة الفتنة الطائفية بين جموع المسلمين".  

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة