"النصرة" تجيز لعناصرها الهروب من "الزبداني" والجيش السوري يتصدى لهجمات المسلحين في سهل الغاب


"النصرة" تجیز لعناصرها الهروب من "الزبدانی" والجیش السوری یتصدى لهجمات المسلحین فی سهل الغاب

أكدت مصادر اعلامية في ‫‏الزبداني بريف دمشق‬ أن التعليمات صدرت لعناصر "جبهة النصرة" بضرورة الهروب من المدينة والتسلل الى خارجها بعد الانهيار الكبير بين صفوفهم وتدني الحالة المعنويةكما أجازوا لعناصر الجبهة حلق الذقن وتقصير شعر الرأس ولبس لباس النساء بغرض التمويه والانسحاب.

وأفاد مراسل وكالة تسنيم اليوم الإربعاء  نقلا عن تلك المصادر ، أن أعداد كبيرة ممن حاولوا الهروب تم القضاء عليهم وهناك مجموعات من الجبهة واغلبهم من السوريين تفاوض الجيش من أجل الاستسلام وترك السلاح مخالفة أوامر "أمير" منطقة الزبداني لجبهة النصرة.

واضاف ، أن أكثر من 20 إرهابيا قتلو وجرحو بنيران بنيران قوات الجيش السوري ومجاهدو المقاومة خلال محاولتهم التسلل باتجاه بساتين بقين ومضايا جنوب الزبداني بريف دمشق، فيما استهدفت القوات مواقع  لمسلحي "جبهة النصرة" في محيط بنايات "بدير" شمال حي "السلطاني" وحي "النابوع" شمال غرب المدينة أسفرت عن هلاك عدد منهم .

وفي سهل الغاب بريف حماه تصدت قوات الجيش السوري بقوة لمحاولات دخول المسلحين بلدتيي "الزيارة وتل واسط" بعد مُحاولة بدأت مساء الأمس فيما يُعزز الجيش نِقاط تثبيته في تلك البلدات، وفي السياق قضى الجيش على أعداد كبيرة من عناصر "جبهة النصرة" وبينهم قائد مايسمى "الانغماسيين" في كمين محكم نفذه في سهل الغاب  .

كما مقتل الأردني (أنس قبلان) الملقب "أبو جلمود المقدسي" قائد مجموعات الاقتحام في "جبهة النصرة" خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في"‏تل واسط‬ "بسهل الغاب شمال غرب ‫‏حماة‬ .

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة