إعلامي ميداني : العدو «الإسرائيلي» توج دعمه للإرهابيين في "حضر" بغارة جوية استهدفت اللجان الشعبية بريف القنيطرة+صور


إعلامی میدانی : العدو «الإسرائیلی» توج دعمه للإرهابیین فی "حضر" بغارة جویة استهدفت اللجان الشعبیة بریف القنیطرة+صور

أكد الإعلامي الميداني "علي الأعور" لمراسل وكالة تسنيم الدولية في دمشق ان طيران العدو الصهيوني شن بعد ظهر اليوم الإربعاء غارة اطلق خلالها صاروخا موجها على سيارة كانت تقل ثلاثة من شباب الدفاع الوطني المدافعة في بلدة "حضر" بريف القنيطرة ما أدى إلى استشهادهم على الفور مضيفا أن أعمار الشهداء تترواح بين الـ19 و 20 عاما .

ولفت الإعلامي الأعور  إلى أن هذا الإستهداف يأتي بالتزامن مع اشتباكات عنيفة تدور بين وحدات الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني لليوم الخامس في بلدتي (جباثا الخشب وطرنجة)  بدعم «اسرائيلي» كامل للمجموعات المسلحة في المناطق التي تسيطر عليها بريف القنيطرة وتوجت دعمها اليوم بهذه الغارة على شباب الدفاع الوطني .
وقال الأستاذ الأعور "أعتقد أن الكيان الصهيوني إما اشتبه بارتباط هولاء الشهداء مع المقاومة الإسلامية اللبنانية وإما كان يراقبهم وينوي استهدافهم"، وأضاف "أنا اعتقد ان هناك ردا قريبا من قبل المقاومة في بلدة "حضر" على الاستهداف «الاسرائيلي» ونحن لا نستبعد ان تكرر «اسرائيل» استهدافها لمواقعنا فهي عدو والعدو لا يؤمن جانبه".
وقال الإعلامي "الأعور" إن وحدات الجيش السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي شنت يوم أمس هجوما عنيفا على المجموعات الإرهابية على "تل الحمرية" جنوب بلدة "حضر" بريف القنيطرة  وبسطت سيطرتها عليه فيما حاول المسلحون اليوم استرجاع التل لكن محاولاتهم باءت بالفشل  .

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة