الخارجية الايرانية تندد باعتداءات المستوطنين الصهاينة ضد الاقصي وتندد بالعمل الارهابي في جزيرة سترة بالبحرين

الخارجیة الایرانیة تندد باعتداءات المستوطنین الصهاینة ضد الاقصی وتندد بالعمل الارهابی فی جزیرة سترة بالبحرین

دانت المتحدثة باسم وزارة خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية السيدة مرضية افخم بشدة استمرار التوترات و الاجراءات الاستفزازية و الاعتداءات المتكررة للمستوطنين الصهاينة المتطرفين ضد المسجد الاقصي والمصلين الفلسطينيين ، كما نددت المتحدثة افخم بالعمل الارهابي الذي وقع امس في جزيرة سترة بالبحرين .

و قالت افخم في تصريح لها ان الاجراءات يقودها الكيان الصهيوني ويدعمها مباشرة و الاعتداءات ضد المسجد الاقصي اظهرت مرة اخري النزعة العدوانية للكيان الصهيوني في انتهاك حقوق الشعب الفلسطيني.
ودعت السيدة افخم الدول المختلفة خاصة الدول الاسلامية والمنظمات الاقليمية والدولية لدعم الشعب الفلسطيني والاضطلاع بمسؤولياتها في وقف انتهاك حرمة المسجد الاقصي ودعم حقوق الفلسطينيين .
الى ذلك نددت المتحدثة باسم الخارجية بالعمل الارهابي الذي وقع في جزيرة سترة بالبحرين امس الثلاثاء واكدت ان الارهاب والتطرف هما التحدي الرئيسي للمنطقة ، ومن الضروري ان تضع جميع دول منطقة ، مكافحة مصادر هذا التهديد في صدر اولوياتها .
و رفضت مرضية افخم كل اشكال الاسقاط الاعلامي ، معربة عن املها ان يتم ايلاء مكافحة الارهاب والتطرف التكفيري الاهتمام الجاد.

أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة