استقلال وسباهان وملوان الفائزون في الأسبوع الأول للدوري الكروي الممتاز .. وبرسبوليس يتعثر في المشوار الأول

استقلال وسباهان وملوان الفائزون فی الأسبوع الأول للدوری الکروی الممتاز .. وبرسبولیس یتعثر فی المشوار الأول

أفاد مراسل وكالة تسنيم الدولية للانباء بان مواجهات الأسبوع الأول للدوري الممتاز لكرة القدم الذي انطلق مساء الخميس ، اختتم بثلاث انتصارات و خمس تعادلات ، و قطع فيه نادي استقلال طهران خطوة إيجابية بعد فوزه على مضيفه سياه جامكان مشهد ، فيما غريمه الأحمر ، نادي برسبوليس ، فشل في الخروج بالنقاط الثلاث لمباراته مساء امس الجمعة مع ضيفه "بديده مشهد" ، بينما نجح كل من سباهان أصفهان و ملوان بندر انزلي بالحصول على النقاط الثلاثة الاولى.

** سياه جامكان مشهد - استقلال تهران:1-2
واستطاع نادي استقلال طهران أن يسجل اول فوز له في الدوري الممتاز وفي أول لقاء بعد ان حل ضيفا على سياهجامكان مشهد ، بهدفين سجلهما لاعبه سجاد شهبازاده مقابل هدف واحد سجله علي رضا نقي زاده .
** ملوان بندر انزلي - ذوب آهن:. 1-0
وواجه ملون بندر انزلي ضيفه ذوب آهن أصفهان في ملعب تختي بندر انزلي وأنهى اللقاء بتفوقه على ضيفه بهدف يتيم سجله اللاعب آرش افشين .
**سباهان - استقلال خوزستان: 1-0
وفي هذا اللقاء استطاع نادي فولاد مباركة سباهان أن يتغلب على ضيفه استقلال خوزستان بهدف دون رد ، سجله لاعبه مهدي شريفي .
** پرسپوليس - پديده مشهد: 2-2
اما نادي برسبوليس طهران فقد واجه في أولى جولات الدوري الممتاز لهذا العام فريق بديده بحضور 18 آلف متفرج في ملعب آزادي بالعاصمة طهران و انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، ليفشل الفريق الأحمر بالحصول على ثلاث نقاط في أولى مواجهاته ويحتل المركز الرابع في ترتيب ويليه فريق بديده. اما مباريات "صباي قم - استقلال اهواز" و "سايبا طهران- كسترش فولاد تبريز" و "تراكتورسازي تبريز - نفت تهران" ، فقد انتهت بالتعادل بدون اهداف.

الأكثر قراءة الأخبار الرياضة
أهم الأخبار الرياضة
عناوين مختارة