تظاهرات حاشدة بمحافظة الحديدة تنديدا باستمرار العدوان السعودي على اليمن

تظاهرات حاشدة بمحافظة الحدیدة تندیدا باستمرار العدوان السعودی على الیمن

شهدت محافظة الحديدة غرب العاصمة اليمنية صنعاء تنظيم مسيرات جماهيرية حاشدة تنديدا وغضبا باستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن ومقدراته منذ أكثر من أربعة شهور، وحمل المشاركون في المسيرة التي طافت شوارع المحافظة لافتات وشعارات منددة بهذا العدوان المتغطرس الظالم الذي يستهدف المدنيين الأبرياء والأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للبلد.

وردد المشاركون هتافات عبرت عن غضبهم العارم لما تقوم به السعودية وحلفاؤها من قصف طال الأحياء السكنية والمواطنين بمختلف فئاتهم وشرائحهم المجتمعية واستهداف البنية التحتية للبلد .

وقد حيا المشاركون في بيان صدر في ختام المسيرة صمود وثبات أبناء الشعب اليمني قاطبة ومعنوياتهم العالية وتمسكهم بخياراتهم الحقة، مؤكدين حق الشعب اليمني في الرد على العدوان السعودي الغاشم بكل السبل والوسائل.

وندد البيان بالصمت العالمي والدولي تجاه العدوان السعودي والحصار الجائر على الشعب اليمني الذي ينشد السلام على الدوام .. مشيرا إلى أن عدو الامة العربية والإسلامية معروف وهو المغتصب لأرض فلسطين والقدس الشريف.

وأشاد بقوة وبسالة وصمود الجيش واللجان الشعبية مع كل ما يتعرضون له من استهداف من العدوان السعودي ومرتزقة الرياض وعملائهم في الداخل.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة