ناشط في الاعلام الحربي باليمن : النظام السعودي يصر على السيطرة على عدن لايجاد أرضية مشتركة يمكن التفاوض عليها

ناشط فی الاعلام الحربی بالیمن : النظام السعودی یصر على السیطرة على عدن لایجاد أرضیة مشترکة یمکن التفاوض علیها

اعتبر "يحيى القحوم" الناشط اليمني في الاعلام الحربي ان النظام السعودي يصر على السيطرة على عدن بهدف ايجاد أرضية مشتركة يمكن التفاوض عليها ، او ايجاد ارض لاعادة هادي اليها واعادة ماء وجههم امام العالم بعد عجزهم الكلي عن تحقيق اي هدف من اهدافهم المعلنة بداية العدوان على اليمن في 26 اذار الماضي ، مؤكدا ان الجيش و"انصارالله" يسيطرون على كامل المحافظات اليمنية باستثناء حضرموت وجزء من مارب و جزء من لحج بالاضافة الى بعض احياء مدينتي تعز و عدن .

و قال يحيى القحوم في تصريح لوكالة تسنيم اليوم السبت : ان "انصارالله" و الجيش اليمني يقاتلون جنبا الى جنب ، مليشيات هادي والقاعدة ومرتزقة الرياض في عدن ولحج وتعز ومارب ، مؤكدا انهم يسيطرون على اجزاء كبيرة في عدن ، و بالرغم من  الاسناد الجوي للمليشيات و القصف المتواصل الا انهم عجزوا امام صمود انصارالله .
واضاف القحوم : لازالت الاشتباكات مستمرة في بعض احياء عدن في دار سعد وجعوله والبساتين وبئر احمد التي يسيطر عليها انصارالله والجيش ، بينما تسيطر مرتزقة الرياض على البريقة و المطار وخور مكسر واجزء من التواهي ، كما ان الغارات على احياء عدن متواصلة على مدار الساعة وبشكل كثيف ، بالاضافة الى قصف مكثف من البارجات البحرية .. الا انهم لم يحققوا شيئا رغم كثافة القصف .

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة