طلبة تعبويون في جامعة طهران وجامعات اخري يطالبون بعرض القوة الصاروخية في ايران الاسلامية

طلبة تعبویون فی جامعة طهران وجامعات اخری یطالبون بعرض القوة الصاروخیة فی ایران الاسلامیة

طالب جمع من الطلبة التعبويين في كبريات جامعات طهران عاصمة ايران الاسلامية وجامعة الامام الحسين (ع) العسكرية في الرسالة التي بعثوها الي رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء السيد حسن فيروز آبادي القوات المسلحة بعرض القوة الصاروخية التي تملكها الجمهورية الاسلامية الايرانية في اطار مناورات لاطلاع العالم علي هذه القوة التي سترد الصاع صاعين لكل معتد اثيم.

و أفاد القسم السياسي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن هؤلاء الطلبة أكدوا في هذه الرسالة التي بعثوا نسخة منها الي القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري ومسؤولين عسكريين آخرين ضرورة عرض القوة الصاروخية‌ لدي ايران الاسلامية ردا علي التهديدات التي يطلقها الاعداء ضد الشعب الايراني.
وشدد الطلبة الجامعيون التعبويون في رسالتهم علي أن تاريخ الثورة الاسلامية امتزج بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء الشعب الايراني من نساء ورجال وشبان لارواء شجرة الاسلام في ايران من خلال اقامة النظام الاسلامي وحافظوا علي هذه الشجرة من الرياح العاتية لقوي الشر والظلم والضلالة.
وجاء في رسالة الطلبة الجامعيين " ان الشعب الايراني استطاق وبعد عدة أعوام رؤية ثمرة جهوده الجبارة التي تتمثل بالانجازات العظيمة التي حققها أبناؤه في مختلف المجالات العلمية والتقنية والصناعية ".
وشدد الطلبة علي أن هذه المكاسب انما تم تحقيقها بعد تقديم الشعب الايراني المسلم التضحيات الجسام من خلال الاطاحة بنظام الطاغوت بقيادة ذلك العبد الصالح والمرجع الديني والمصلح الاسلامي الكبير الامام الخميني طاب ثراه.
واعتبروا القوات المسلحة بعد انتصار الثورة الاسلامية من الثمار التي نهض من أجلها الشعب الايراني بوجه طاغية عصره كي تصبح القوات المسلحة في خدمة الوطن فقط بعدما كانت تخدم الاستكبار.
وجاء في الرسالة " ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعيش في الوقت الحاضر ظروفا حساسة للغاية حيث يدبر العدو الذي طرده الشعب من ايران ذليلا المخططات لتثبيط معنويات هذا الشعب العظيم عبر اطلاق تهديداته الخاوية ".
ودعا البيان رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الي استعراض القوة الصاروخية لدي ايران الاسلامية كي يلقم أبناء الشعب الايراني في هذه القوات الاعداء الحجر ويعلموهم بأن ايران القوية سترد الصاع صاعين لكل من تسول نفسه الاعتداء علي هذا البلد المسلم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة