تقدم صريح للجيش العراقي بمساندة قوات الحشد الشعبي على تخوم الفلوجة و"داعش" الارهابي يستخدم غاز الكلور


تقدم صریح للجیش العراقی بمساندة قوات الحشد الشعبی على تخوم الفلوجة و"داعش" الارهابی یستخدم غاز الکلور

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء اليوم الاحد بأن الجيش العراقي حقق تقدما صريحا بمساندة قوات الحشد الشعبي ، على تخوم مدينة الفلوجة كما أكّدت قيادة العمليات المشتركة تفكيك أكثر من أربعمئة وخمسين عبوة ناسفة في يوم واحد ضمن قاطع عمليات الأنبار ، و قالت إنّ تقدّم القوّات نحو المناطق لتحريرها يتمّ بدقّة ، فيما استشهد ثلاثة أشخاص بينهم طفل وامرأة وجرح آخر جرّاء سقوط قذائف هاون على منازلهم في الفلوجة .

و طرق الجيش العراقي ابواب مدينة الفلوجة بمساندة قوات الحشد الشعبي وفتحا أكثر من جبهة في اللحظة نفسها ..غايته تشتيت قوات تنظيم داعش التكفيري الارهابي و المسلحين وإنهاكها تحت الضربات المتواصلة.

و يبدو أنّ خطّة الجيش العراقي و الحشد الشعبي تأتي أكلها .. فالتقدم واضح في محيط مدينة الأنبار و مناطق الصوفية والسجارية شرق الرمادي صارت تحت نيران القوات العراقيّة.
و دفع التقدم الصريح للجيش و الحشد الشعبيّ في حيّ التأميم على تخوم الفلوجة ، تنظيم "داعش" لاستخدام غاز الكلور من دون أن تفلح محاولته في وقف تقدّم القوّات العراقية فعيناهما على باب الصقلاوية المعقل الأخير للمسلحين على تخوم الفلوجة .
و لا يخفت صوت الرصاص والمدافع على خطوط التماسّ ، لكنْ حتى في عزّ المعارك هناك وقت مستقطع للأهازيج مع كل تقدّم للجيش والحشد الشعبيّ.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة