قوات سلاح الجو بالجيش تسقط طائرة دون طيار للعدو الوهمي في محافظة همدان غرب ايران الاسلامية

قوات سلاح الجو بالجیش تسقط طائرة دون طیار للعدو الوهمی فی محافظة همدان غرب ایران الاسلامیة

أسقط العاملون في مقر خاتم الانبياء (ص) لقوات سلاح الجو التابع لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم الاثنين طائرة دون طيار للعدو الوهمي في محافظة همدان غرب البلاد حيث تم استهدافها عبر مدفعية من عيار 23 مليم بعدما راقب منتسبو المقر المذكور ظهور هذه الطائرة واستهدفوها بشكل دقيق جدا وتم اسقاطها في مكان المناورات.

و أفاد مراسل القسم الدفاعي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن الاوساط الخبرية تداولت العام الماضي نبأ حصول قوات حرس الثورة الاسلامية علي تقنيات متطورة في مجال صنع طائرات دون طيار الي أن أعلن نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي في الشتاء الماضي انتاج محركات وانكل المتطورة التي يتم استخدامها لطائرات دون طيار.

وأكد العميد سلامي أن كل أجزاء هذه الطائرة يتم انتاجها في داخل ايران بيد الخبراء الايرانيين مشيرا الي صناعة هذه المحركات علي مختلف أنواعها.

وأدت هذه التصريحات الي ابداء الخبراء في المجال الدفاعي وصناعة طائرات دون طيار اعجابهم بهذا الموضوع حيث أن الطائرات المذكورة بإمكانها التحليق حاليا بثلاث محركات علي أنواع مختلفة.

والجدير بالذكر أن حصول قوات حرس الثورة الاسلاميه علي هذه التقنية يحظي بأهمية بالغة في مجال صناعة طائرات دون طيار والصناعات الدفاعية الاخري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة