ناشطة يمنية جنوبية: الحراك الجنوبي رفض العمالة للعدوان والسيد الحوثي دعا القيادات الجنوبية لتشكيل قيادة موحدة

ناشطة یمنیة جنوبیة: الحراک الجنوبی رفض العمالة للعدوان والسید الحوثی دعا القیادات الجنوبیة لتشکیل قیادة موحدة

حيت الناشطة اليمنية الجنوبية السيدة "رضية عبدالله" الحراك الجنوبي السلمي الذي رفض أن يكون عميلا لدول العدوان تحت أي مسمى ، لأن مطالبه عادلة ، وقالت إن خطاب السيد القائد عبد الملك الحوثي يوم امس انطوى على عدة رسائل للداخل و الخارج خاصة للقيادات الجنوبية ، التي دعاها لتشكيل قيادة موحدة ، مشددة على ان "المقاومة الشعبية" المزعومة الآن في الجنوب ، يقودها عناصر القاعدة وفيها المرتزقة والمغرر بهم من الإصلاح والدواعش والتكفيريين ومؤكدة إن العدوان سيؤول الى الفشل .

وقالت هذه الناشطة اليمنية الجنوبية في تصريح لوكالة "تسنيم" الدولية للانباء : ان خطابات السيد عبد الملك الحوثي تحظى باهتمام بالغ في الداخل و الخارج ، من هم في صف الشعب اليمني في الدفاع عن كرامته أمام حكام آل سعود المرضى و كذلك تحظى بمتابعة تحليل من أعداء هذا الشعب الأبي المقاوم المتوجع جراء ما لحق به من عدوان ، تجاوز الـ 129 يوما من قبل اتباع الشيطان و حلفائهم أبناء ابليس ، وكل ذلك يأتي بشفافية ومصداقية تحدث بها السيد القائد وهو بالفعل ، إن قال صدق ، و إن وعد أوفى .
و اضافت السيدة "رضية عبدالله" قائلة : ما كان في خطاب السيد القائد أمس من رسالة للجنوب تأتي من حب السيد و رغبته الصادقة في رفع الظلامة عن أحبته وأعزته هنا في الجنوب . و هي لم تكن الأولى ، و بالطبع لن تكون الأخيرة و إن كل خطابات السيد القائد التي خاطب بها الجنوب نابعة من اهتمامه الصادق ، ذلك لأن ما يخطط من مكائد و خدع وتآمر على هذا الشعب وعلى وطننا الحبيب لن ينتهي و سيستمر ما لم تزول الدول السبع المتحالفة ، دول العدوان و الصهاينة والمستعمرين ، لافتة الى إن من يطلق عليه اعلام العدوان "المقاومة الشعبية في الجنوب وعدن" لم يحظوا بأي شيء إلا ما يدفع لهم من أموال مقدمة من دول العدوان مقابل عمالتهم وارتجاعهم ، و من هنا أنا اعلن ان قرن الشيطان لن يعوض لا على هادي ولا على العناصر التي اشتراها بأمواله ، والذين يطلق عليهم "المقاومة الشعبية" الذين أوهموا أنفسهم او خدعهم آل سعود بانهم سيتولون حكم انفسهم ، أقولها وبصوت عالٍ ، إن الدول السبع المعتدية لن تدعم سوى عملائها من القاعدة وأنصار هادي والمرتزقة .
و اردفت السيدة رضية عبدالله القول : أحيي الحراك الجنوبي السلمي الذي رفض أن يكون عميلا لدول العدوان تحت أي مسمى ، لأن مطالبه عادلة ، و هو يعلن أن هذه المطالب لن تتحقق إلا بالاتفاق وبالتعاون مع قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك الحوثي للتوصل الى حدود عادلة وصادقة .
واكدت هذه الناشطة اليمنية الجنوبية إن خطاب السيد عبد الملك الحوثي يوم امس انطوى على عدة رسائل للداخل و الخارج خاصة للقيادات الجنوبية و كان خطابا داعيا ، فقد وجه عدة مناشدات للقيادات الجنوبية للدفاع ، و تشكيل قيادة موحدة .. لكن للأسف مازال هناك تباطؤ او عدم تجاوب من الذين عاشوا سنين عديدة معتمدين على آل سعود .
و اوضحت هذه الناشطة الجنوبية ان "المقاومة الشعبية" المزعومة الآن في الجنوب ، و التي يقودها أساسا عناصر القاعدة ، فيها المرتزقة و فيها مغرر بهم وتشتمل على الإصلاح و الدواعش و التكفيريين ، و إن آل سعود لن يعطوا غير هؤلاء العناصر أي مجال ليحكموا الجنوب او لينفصلوا ، و إن هذه العناصر المنحرفة قد ازيحت الى الرياض .
اما رسالة السيد الحوثي الموجهة للخارج ، حسب هذه الناشطة ، فهي : لا تكابروا ، ولا تعاندوا ، و إن العدوان سيؤول الى الفشل ، و ما حصل و يحصل في عدن من مشاكل وصراعات تدور هناك ، خير دليل ، مضيفة ان هذا القائد حكيم ، وصبور و متاني ، وناضج رغم صغر سنه ، و نحن نعول على العناصر المؤمنة بقضية الجنوب من أبناء الجنوب وأبناء الشمال المؤمنين بقضية الجنوب العالمين بما مر به و ما تم من تجاوز لمطالبه سواء كانت من أبناء الحراك الجنوبي السلمي او من قيادات انصار الله .

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة