استجابة خطيب ايراني معروف لطلب طفلة لتصعد المنبر وتجلس الي جانبه + فيديو

استجابة خطیب ایرانی معروف لطلب طفلة لتصعد المنبر وتجلس الی جانبه + فیدیو

لقيت استجابة الخطيب الايراني المعروف الشيخ علي رضا بناهيان لطلب طفلة لتصعد المنبر وتجلس الي جانبه اقبالا منقطع النظير في مواقع التواصل الاجتماعي بينها موقع يوتيوب حيث أعرب زوار هذا الموقع عن اعجابهم لتعامل هذا الخطيب المفوه مع الطفلة واستجابته لطلبها ومواصلة محاضرته دون أن يؤثر جلوسها الي جانبه أي تأثير علي محاضرته.

و أفاد القسم الثقافي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن هذه الطفلة تقترب من المنبر وهي تبكي ولما سألها الخطيب عن سبب بكائها أجابته هل يسمح لها بأن تصعد المنبر؟ فأجاب بالتأكيد.
وقد صعدت هذه الطفلة المنبر وجلست الي جانب الخطيب الذي واصل محاضرته دون أن يؤثر عليه هذا الموقف بل استرسل في الكلام ونقل حالات مماثلة جرت لعلماء كبار بينهم العالم العارف آية الله السيد محمد علي بهاء الديني الذي كان من فحول العرفاء في مدينة قم المقدسة.
وقد كتبت ترجمة خطابه باللغة الانجليزية تحت شريط الفيديو حيث لقي هذا الموضوع اقبالا منقطع النظير في وسائل الاعلام الاجنبية وشبكة التواصل الاجتماعي.
ونشر موقع magazine الذي يعني بنشر أفكار الاسلام ونبي الرحمة (ص) هذا الشريط الاسبوع الماضي وأكد أن الهدف من نشر الشريط المذكور هو اطلاع المسلمين وغيرهم في أمريكا علي عمق الثقافة الاسلامية والافكار السماوية لهذا الدين الحنيف.
ولما وصلت الطفلة الي قرب المنبر سلمت علي الشيخ بناهيان وسألته هل يسمح لها بصعود المنبر؟ فأجاب نعم. ولما صعدت قالت له «اقرأ» فواصل الخطيب محاضرته والطفلة الي جانبه وبعد فترة غلب النوم علي الطفلة التي نامت علي صدره ثم جاء عدة من الفتية فحملوها من المنبر.
وقد شاهد هذا الشريط علي موقع يوتيوب حوالي 400 الف زائر مسلم وغير ايراني وحتي غير المسلمين وقدموا ملاحظاتهم علي هذه الحالة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

 

الأكثر قراءة الأخبار ثقافة ، فن ومنوعات
أهم الأخبار ثقافة ، فن ومنوعات
عناوين مختارة