قائد سلاح البر في الجيش: الارهابيون يحاولون الاقتراب من حدودنا لكن قواتنا وقفت لهم بالمرصاد

قائد سلاح البر فی الجیش: الارهابیون یحاولون الاقتراب من حدودنا لکن قواتنا وقفت لهم بالمرصاد

شدد قائد سلاح البر في الجيش العميد أحمد رضا بوردستان في كلمته التي القاها اليوم الاثنين في خريجي الكلية العسكرية علي أن المجموعات الارهابية تحاول الاقتراب من حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية الا ان القوات المسلحة وقفت لها بالمرصاد موضحا أن هذه القوات لن تسمح لأحد أن تسول له نفسه في التفكير بالاعتداء علي ايران الاسلامية.

و أفاد القسم الدفاعي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن العميد بوردستان أكد ذلك في كلمة القاها اليوم الاثنين أمام جمع من خريجي الدورة الـ 13 للعمليات المشتركة لطلبة الكلية العسكرية.
وأشار قائد سلاح البر في الجيش الي النظرية الدفاعية لدي القوات المسلحة مؤكدا أن هذه النظرية انما تقوم علي أساس الدفاع عن الوطن وردع المعتدي حيث أن القوات المسلحة تبذل كل مالديها من جهود للسير في هذا الاتجاه.
وتابع المسؤول العسكري قائلا " ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لن تريد الاعتداء علي أي بلد أبدا ودخولها في حرب ضد قوات صدام انما تمت للدفاع عن ايران حيث أن هذا المجرم اعتدي عليها بكل مالديه من اسلحة ومعدات".
وأشار العميد بوردستان في جانب آخر من كلمته الي التهديدات التي تواجهها ايران الاسلامية في الوقت الحالي مشددا علي أن العدو الذي اطلع علي تشكيل اسلام يوحد الجميع من سنة وشيعة بادر الي احتلال افغانستان والعراق ولكن هدفه الرئيس كانت ايران الاسلامية.
وأوضح قائلا " ان هؤلاء فشلوا في مؤامرتهم ضد ايران الاسلامية ولما شاهدوا فشلهم في العراق وافغانستان أيضا عمدوا الي تغيير استراتيجيتهم عبر زرع الجماعات التكفيرية والارهابية  في المنطقة للايقاع بين المسلمين الشيعة والسنة وبالتالي تشويه صورة الاسلام".
وأشاد العميد بوردستان بالشخصيات العسكرية الذين استشهدوا مثل مصطفي شمران وعلي صياد شيرازي وعباس بابائي وغيرهم مؤكدا أن الدماء التي اريقت من هؤلاء الشهداء تعتبر بمثابة المشعل الذي يضيء درب المجاهدين في سبيل الله حيث أن ماينعم به الشعب الايراني من أمن واستقرار انما يعتبران من ثمار دماء هؤلاء الشهداء الابرار.
وابتهل المسؤول الي الله تعالي أن يتفضل علي قائد الثورة الاسلامية – القائد العام للقوات المسلحة الامام الخامنئي بطول العمر لمواصلة قيادة الشعب الايراني والمجتمعات التي ترغب بالعزة والكرامة وتدافع عن حقوق الشعب الايراني المسلم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة