جيش اليمن واللجان صدوا الهجوم الواسع على قاعدة العند الجوية وصواريخ الصرخة 3 تدك تجمعات عسكرية سعودية

جیش الیمن واللجان صدوا الهجوم الواسع على قاعدة العند الجویة وصواریخ الصرخة 3 تدک تجمعات عسکریة سعودیة

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء اليوم الثلاثاء ، بأن الجيش اليمني و اللجان الشعبية ، صدوا العدوان على قاعدة العند الجوية في محافظة لحج رغم عشرات الغارات الجوية عليها دعما للمعتدين ، فيما لا تزال المعارك مستمرة في محيطها ، فيما قال مصدر ميداني ان القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعا عسكريا لجنود العدوان السعودي في جيزان بصواريخ «الصرخة 3» و أوقعت فيهم قتلى و جرحى .

وأكد مصدر عسكري أن الجيش اليمني و اللجان الشعبية صدوا هجومات عدة لعناصر القاعدة و المرتزقة الذين حاولوا التقدم نحو قاعدة العند مرات عدة ، بالتزامن مع عشرات الغارات الجوية نفذها العدوان السعودي – الأمريكي على قاعدة العند و محيطها في محاولة ، مشيراً إلى أنه تم إحراق و تدمير 13 آلية عسكرية مدرعة و قتل العشرات من عناصر القاعدة ومرتزقة السعودية ، و أن جثثهم لا زالت مرمية في الشوراع حتى اللحظة .
كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني و اللجان الشعبية تجمعا عسكريا لجنود العدو السعودي في جيزان . و قال مصدر ميداني أنه تم استهداف تجمع عسكري لجنود العدوان السعودي بصواريخ "الصرخة 3" و أوقع فيهم قتلى وجرحى . وأكد المصدر أن القوة الصاروخية قصفت بأربعة صواريخ على مواقع بملحمة و2 على الخوبة بجيزان . كما أكد المصدر من تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من اقتحام 3 مواقع سعودية بجيزان ومقتل عدد من الجنود واحراق آلية.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة