وزارة الثقافة والارشاد الاسلامي تلغي حظر نشاط قناة BBC

وزارة الثقافة والارشاد الاسلامی تلغی حظر نشاط قناة BBC

أفاد مراسل القسم السياسي لوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء ، بأن وزارة الثقافة و الارشاد الاسلامي اعلنت اليوم الثلاثاء ، الغاء حظر نشاط قناة BBC البريطانية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ، و سمحت لهذه القناة بإستئناف نشاطاتها الصحفية و الاعلامية في البلاد و ذلك بعد قرار حظر نشاطاتها نظرا لمواقفها و ممارساتها المعادية التي اعتمدتها ضد الثورة الاسلامية على مدى عدة أعوام .

و أكد المتحدث بإسم وزارة الثقافة و الارشاد الاسلامي حسين نوش آبادي في حديث لمراسل القسم السياسي لوكالة "تسنيم" صحة نبأ القرار الذي اتخذته هذه الوزارة بالغاء حظر نشاط هذه القناة و اصدار اذن السماح لها في هذا الخصوص. واستطرد هذا المسؤول قائلا "ان اصدار الاذن للقناة المذكورة ، انما تم من خلال التنسيق مع قوى الامن الداخلي و الجهات الامنية المعنية" .
وشدد نوش آبادي على أن الفريق الصحفي التابع لهذه القناة وأعضاءه من اصول هولندية ، و يعملون لقناة BBC World ، سوف يصل الى الجمهورية الاسلامية الايرانية في القريب العاجل لاستئناف نشاطاته الاعلامية والصحفية .  
و أكد المتحدث بإسم وزارة الثقافة والارشاد الاسلامي قائلا "ان هذه الوزارة لا تعترف رسميا بقناة BBC الناطقة باللغة الفارسية كوسيلة اعلامية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة