مواطن الماني اغراه "داعش" باربع زوجات وسيارة ثمينة يعود الى بلاده ويصف التنظيم بـ" الدجال"


مواطن المانی اغراه "داعش" باربع زوجات وسیارة ثمینة یعود الى بلاده ویصف التنظیم بـ" الدجال"

روى مواطن الماني يدعى ابراهيم كيف أغراه تنظيم "داعش" الوهابي - التكفيري بأربع زوجات وسيارة ثمينة، من اجل ان ينضم لـ"داعش" وياتي الى سوريا ، واكد ابراهيم ان " داعش " لاعلاقة له بالاسلام ،وان التنظيم ما هو الا " الدجال " ، ونشرت قصته صحيفة الإندبندنت في عددها الاخير.

وجاء في تقرير الصحفية : إن إبراهيم انضم إلى "داعش" بعدما أغواه التنظيم بأنه سيحظى بأربع 4 زوجات وسيارة باهظة الثمن، إلا أنه فور وصوله من ألمانيا، اعتقلوه بتهمة التجسس، وسجنوه.

وأضاف التقرير ، أن " إبراهيم (26 عاماً) وهو ألماني من أصل تونسي سجنه التنظيم في زنزانة ملطخة بالدماء، وأُجبر على سماع أصوات السجناء أثناء قطع رؤوسهم". وأوضح إبراهيم أن أصواتهم "كانت تشبه صوت قطة تم دهسها بسيارة مسرعة". وقام السجانون لاحقاً برمي جثة جاره المقطوعة الرأس في زنزانته، ووضعوا الرأس على صدر القتيل.
وأشار كاتب التقرير إلى أن مصير إبراهيم كان سيكون مشابهاً لولا أنه تمكن من الهرب بأعجوبة، ولاذ بالفرار إلى ألمانيا، حيث سلّم نفسه للشرطة.
وأكد إبراهيم أنه «يفضل أن يسجن في ألمانيا على أن يكون حراً في سوريا»، ولفت إبراهيم إلى أن «داعش ليس له علاقة بالإسلام».
وقال كاتب التقرير إن «قصة ابراهيم شبيهة بقصص العديد من الألمان المسلمين الذين التحقوا بالتنظيم».
وختم إبراهيم الذي سيمثل أمام المحكمة في ألمانيا بالقول إنه يريد أن تكون محاكمته مثالاً ليعرف العالم أن «تنظيم داعش خدعة».
ويصف إبراهيم تنظيم "داعش" بالدجال، ويزعم أنه جذبه بوعود بتزويجه من أربع زوجات، وتقديم سيارة فارهة له. ويقول: حتى أكون صادقاً معك، من لا يريد أن تكون له أربع زوجات؟ لو طلب مني الانضمام إلى فرقة روك جامايكية أو فرقة هيلز إنكليز في أميركا، لذهبت من أجل ذلك.
وينقل التقرير عن البرفيسور بيتر نيومان من المركز الدولي لدراسة التشدد والعنف السياسي في جامعة كينغز كوليج، قوله: أوروبا كلها تنتظر العائدين من سوريا، كي يخبروا الإعلام، ويكشفوا السحر عما يسمى الحرب المقدسة.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة