القوات اليمنية تواصل استهداف واقتحام المواقع العسكرية السعودية

القوات الیمنیة تواصل استهداف واقتحام المواقع العسکریة السعودیة

قصفت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية باليمن امس الثلاثاء عدداً من مواقع العدوان السعودي بجيزان ونجران بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية ، فيما اقتحمت مجموعة من افراد الجيش اليمني واللجان الشعبية موقع المخروق العسكري السعودي في نجران بعد إمطاره بقذائف المدفعية.

 وافاد مصدر عسكري يمني ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت امس موقعي الجهاد والرديف السعوديين بعدد من قذائف الهاون ، إضافة إلى موقع نهوقة العسكري السعودي في نجران بـ 6 صواريخ . كما قصفت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية موقع الجهاد العسكري السعودي وموقع العمود في جيزان بـ 6 صواريخ و 12 قذيفة مدفعية ، وذلك رداً على استمرار العدو السعودي في القصف الصاروخي والمدفعي والجوي المكثف على جميع المحافظات اليمنية خصوصاً المناطق الحدودية. وكان الإعلام الحربي قد كشف الستار عن صواريخ الصرخة (3) التي دخلت إلى ساحة المعركة ، موضحاً أن مداها يصل إلى 17 كم ، وتحمل رأساً متفجر زنته 15كغم ، وبطول 2.4م ، وطول محرك 70 سم ، إضافة إلى حمله صاعقين الأول متفجر والثاني مخفي يمكن تفجيره عن بعد .

ومن جهة اخرى ، اقتحم الجيش اليمني واللجان الشعبية موقع المخروق العسكري السعودي في نجران بعد إمطاره بقذائف المدفعية، كما امطروا موقع عليب العسكري السعودي في ظهران عسير بقذائف الهاون، وموقع عرابة العسكري السعودي في ظهران عسير وموقعي قزع والسلعة العسكريين السعوديين في جيزان .

الى ذلك تحدثت مصادر يمنية عن سقوط 8 قتلى و21 جريحا من القاعدة وأتباع العدوان وتدمير عربتين في انفجار لغم أرضي بمنطقة صبر ، كما دمر الجيش واللجان 17 آلية تابعة للقاعدة واتباع العدوان في منطقة العند في محافظة لحج.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة