كتائب القسام تحذر كيان الاحتلال الصهيوني من انفجار قادم : صبر المقاومة لن يطول وسينفجر بوجه العدو براكين غضب

کتائب القسام تحذر کیان الاحتلال الصهیونی من انفجار قادم : صبر المقاومة لن یطول وسینفجر بوجه العدو براکین غضب

أعتبرت "كتائب الشهيد عزالدين القسام" أن العدوان الصهيوني على غزة شكل تحولاً استراتيجياً ومفصلاً تاريخياً في تاريخ وكفاح الشعب الفلسطيني ، وحذرت خلال عرض عسكري للجناح المسلح لحركة حماس ، من أن صبر المقاومة الفلسطينية لن يطول ، إذا لم يطبق الكيان الإحتلالي شروط وقف إطلاق النار الموقعة بين الطرفين لإنهاء العدوان ورفع الحصار عن غزة وسينفجر بوجه العدو براكين غضب ، كما ستكون العاقبة وخيمة وقاسية .

وأضاف "سينفجر هذا الشعب الأبي في وجه العدو ببراكين غضب، وستكون العاقبة وخيمة وقاسية إذا لم تطبق شروط وقف إطلاق النار ويرفع الحصار الظالم عن شعبنا".

ووجه القيادي بالقسام التحية لأبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجدهم الذين "صنعوا الانتصار" في المعركة الأخيرة.

وشدد ،" سنظل على العهد وسنكون عند حسن الظن وسنقف سدا منيعا في وجه كل محاولات عقاب شعبنا وكسر إرادته ودب روح اليأس والإحباط بصفوفه"، وقال: نقف على بحر غزة ونفتتح هذا المعلم الجهادي لنخلد تلك العملية البطولية النوعية التي شكلت بداية مفاجآت المقاومة للعدو بمعركة (العصف المأكول) ووجهت خلالها كتائب القسام ضربة نوعية للصهاينة عبر البحر إنها عملية زيكيم البطولية".

وأضاف القيادي بالقسام، "قدر الله عز وجل أن يظهر جانبا من جوانب العملية حين هربت دبابة الميركافا من عبوات مجموعة قليلة العدد من المجاهدين".

وأكد أن معركة (العصف المأكول) "شكلت تحولا استراتيجيا ومفصلا تاريخيا من تاريخ جهاد وكفاح شعبنا على كافة المستويات التي تعيد ثوابت شعبنا وآماله وحقوقه فأعادت الأمل بالتحرير والعودة للديار واسترداد الأرض وانتزاع الحقوق من المحتل المجرم وأعطت العهد للأسرى أن فجر الحرية قادم وقريب وأن ظلمة السجن ستزول بإذن الله ورسمت الابتسامة على وجه المدينة المقدسة وجعلت حلم تحريرها وإعادتها لمكانها الطبيعي ثالث الحرمين أمرا حتميا بعون الله".

 

 

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة