امام جمعة طهران المؤقت: العدو يريد من خلال مؤامراته الخبيثة الايقاع بين الشعب ونظامه الاسلامي

امام جمعة طهران المؤقت: العدو یرید من خلال مؤامراته الخبیثة الایقاع بین الشعب ونظامه الاسلامی

شدد امام الجمعة المؤقت في طهران آية الله كاظم صديقي في خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت بامامته اليوم علي أن العدو يريد من خلال المؤامرات والمخططات التي يحوكها ضد الشعب الايراني المسلم الايقاع بين هذا الشعب العظيم الواعي ونظامه الاسلامي الا انه لن يحقق هذا الهدف طالما لم ينفصل هذان العنصران عن بعضهما.

و أفاد القسم السياسي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن سماحته أكد ذلك في الخطبة الثانية لصلاة الجمعة التي اقيمت بامامته في طهران لدي اشارته الي المفاوضات النووية التي جرت بين طهران ومجموعة القوي السداسية الدولية في النمسا.
وتابع امام الجمعة المؤقت في طهران قائلا " ان الامام الخامنئي أشرف علي هذه المفاوضات وكانت توجيهاته القيمة وتحذيراته الحكيمة من أهم العناصر في نجاحها".

وأكد سماحته ضرورة التحلي باليقظة والحذر من المؤامرات التي يحوكها الأعداء ضد نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية محذرا من مغبة الغفلة ازاء مخططات الاعداء الرامية الي زرع بذور التفرقة والشقاق بين ابناء الشعب الايراني المسلم.
وأوضح امام الجمعة المؤقت في طهران أن العدو واصل تدبير مؤامراته ضد الشعب الايراني في المجال الثقافي أيضا حيث أنه يقوم اليوم بكل محاولاته لتثبيط معنويات هذا الشعب المسلم من خلال المجال الثقافي وتهميش فكر الامام الخميني طاب ثراه بمقارعة الاستكبار في كل المجالات بينها الثقافية.

وأشار سماحته الي الاعمال الارهابية التي تقوم بها العصابات الاجرامية بينها عصابة داعش في بعض دول المنطقة وقال " ان أمريكا وأقطاب الغرب يقفون وراء هذه العصابات للايحاء بأن الاسلام الانساني العاطفي المنطقي العقلاني هو دين العنف والقتل والجريمة ".

وتطرق الشيخ صديقي الي البرنامج النووي وفترة مابعد الحظر وتابع قائلا " ان علي المسؤولين الحفاظ علي اليقظة والحذر من الجانب الامريكي والغربي ولايتصوروا أن هؤلاء غيروا من خصالهم وطبيعتهم الاجرامية فهم لايريدون الا القضاء علي الاسلام وثورتنا المباركة ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة