أمين المجلس الاعلي للأمن القومي: فتن التكفيريين تهدف لتعزيز أمن الكيان الصهيوني وتحصينه

أمین المجلس الاعلی للأمن القومی: فتن التکفیریین تهدف لتعزیز أمن الکیان الصهیونی وتحصینه

أشار أمين المجلس الاعلي للأمن القومي في الجمهورية الاسلامية الايرانية علي شمخاني الي الفتن التي يثيرها التكفيريون في الوقت الحاضر في دول المنطقة وأكد أنها تهدف لتعزيز أمن كيان الاحتلال الصهيوني معربا عن بالغ أسفه لأن البعض في داخل العالم الاسلامي يقدم أنواع الدعم لهؤلاء الذين يرتكبون مختلف الجرائم تحت اسم داعش لتحريف الدين الاسلامي الحنيف وتشويه صورته الناصعة.

و أفاد مراسل القسم الدفاعي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن شمخاني أكد ذلك للصحفيين علي هامش حضوره في ملتقي الاقتدار الوطني الذي عقد في مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية الدفاعية.
وأشار الي موقف المجلس الاعلي للامن القومي ازاء المحاولات الغربية للتغلغل في داخل ايران الاسلامية وقال " ان القوي حاولت منذ 37 عاما التغلغل الي داخل البلد بمختلف الاساليب بينها الحرب المفروضة والقضاء علي القيم التي نهض من أجلها الشعب الايراني الا انها فشلت في تحقيق هذا الهدف ".
وتابع قائلا " ان البلد الذي لن ينسي تجاربه ويعزز رصده يوما بعد آخر حيث أن هذه التجارب لم يحصل عليها بسهولة كي يفرط بها فمثل هذا البلد لن يضعف أبدا ".
وأشار شمخاني الي تحذير الامام الخامنئي بخصوص احتمال التوغل الغربي في الاقتصاد والسياسة والثقافة مشددا علي أن هذا التحذير انما يمنح المسؤولين مهمة عليهم أن يحملوها بكل أمانة.
وتابع المسؤول قائلا " ان الوضع الذي تسير فيه المنطقة في الوقت الحاضر انما يصب في مجال ايصال نداء الشعوب التي كانت لم تسمعها آذان صاغية وانطلقت من صميم هذه الشعوب أو أي توجيه أجنبي ".
وأضاف قائلا " ان هذا الوضع ورغم مشاكله الكثيرة الا انه يصب في صالح الشعوب الاسلامية في المنطقة ولايزال يتطلب المزيد من اليقظة والحذر والمقاومة أمام المشاكل الحالية ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة