وزير الثقافة الصهيوني يحتج علي احتمال زيارة رئيس فرقة موسيقية المانية الي ايران الاسلامية

وزیر الثقافة الصهیونی یحتج علی احتمال زیارة رئیس فرقة موسیقیة المانیة الی ایران الاسلامیة

احتج وزير الثقافة الصهيوني علي احتمال زيارة مرتقبه من المقرر ان يقوم بها رئيس الفرقة الموسيقية في برلين «دانيل بارن بويم» الذي يعتبر أحد أبرز المنتقدين للسياسة التي يعتمدها كيان الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الي الجمهورية الاسلامية الايرانية حيث أثار هذا النبأ غضب الصهاينة المحتلين الذين لايرغبون بفضح مزاعمهم الكاذبة ضد الشعب الايراني وثقافته العريقة.

و أفاد القسم الثقافي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن زيارة رئيس الفرقة الموسيقة الالماني الي ايران انما يأتي بعد النجاح الذي حققته الفرقة الموسيقية الصينية في قاعة الوحدة بالعاصمة طهران.
وتعتبر فرقة فيلارمونيك الصينية في بعض المراحل من أفضل الفرق الموسيقية في العالم وزيارة هذه الفرقة الي طهران تعتبر من الحوادث المهمة في الوسط الفني في التاريخ المعاصر.
وقد استشاط الصهاينة غضبا بعد سماعهم نبأ الزيارة المحتملة للفرقة الموسيقية الالمانية الي الجمهورية الاسلامية الايرانية حيث تجري المحادثات في برلين علي قدم وساق لتوفير مستلزمات هذه الزيارة.
وتؤدي الزيارة المرتقبة للفرقة الموسيقية الالمانية الي طهران الي أن تتبوأ ايران الاسلامية مرحلة متميزة في الوسط الفني في العالم فيما يشعر أعداء الشعب الايراني بالغيرة علي ذلك وخاصة الكيان الغاصب للقدس.
ويستولي الحقد الاسود الدفين علي قلوب الصهاينة الذين لايطيقون رؤية ايران الاسلامية مركزا يتبوأ مكانة متميزة في الصعيد الفني علي الصعيد العالمي وتصبح محطا لزيارة الوفود الفنية المعروفة في العالم.
ويستولي القلق علي كيان الاحتلال الصهيوني من أن تؤدي زيارة الوفود الفنية الي ايران الاسلامية الي تعرف هذه الوفود علي الحقائق الموجودة في البلاد خاصة بعد اطلاعهم علي مكانتها الثقافية والفنية التي تمتد الي الدهور السابقة والعصور الماضية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ثقافة ، فن ومنوعات
أهم الأخبار ثقافة ، فن ومنوعات
عناوين مختارة