قوات حرس الثورة الاسلامية تكتشف ناقلة طائرات امريكية بطائرة «هاربين» + فيديو

قوات حرس الثورة الاسلامیة تکتشف ناقلة طائرات امریکیة بطائرة «هاربین» + فیدیو

بعثت قوات حرس الثورة الاسلامية طائرة من طراز «هاربين Y-12» الي منطقة الخليج الفارسي التي اكتشفت ناقلة طائرات امريكية في المنطقة حيث قامت هذه الطائرة بتصوير الناقلة المذكورة في عملية لها في الخليج الفارسي.

و أفاد مراسل القسم الدفاعي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن قوات حرس الثورة الاسلامية اكتشفت وجود هذه الناقلة قبل مدة من خلال الأجهزة المتطورة الخاصة بطائرات التجسس التي تملكها بعد قيامها بعمليات استكشافية للاساطيل الأجنبية في الخليج الفارسي ومضيق هرمز.
وقد تم عرض الصور التي التقطتها طائرة دون طيار التابعة لقوات حرس الثورة الاسلامية من القطع البحريه الامريكية لدي قيامها بعمليات في الخليج الفارسي أمام ملتقي قادة قوات حرس الثورة الاسلامية في مدينة مشهد المقدسة.  
ونفذت هذه الطائرة حتي الآن أكثر من عملية استكشافية لم تعثر عليها حتي طائرات التجسس الامريكية التي تنتشر في الخليج الفارسي رغم قيامها بعمليات تستغرق لوقت طويل في بعض الاحيان واذا علمت بوجودها فإنها ترسل اليها مقاتلات حربية أو طائرات مروحية لتبعدها عن المكان.
وقد التحقت هذه الطائرات وهي من طراز هاربين (Harbin Y-12) بالاسطول الجوي التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية في جنوب ايران التي تم انتاجها في داخل البلاد.
ويعرض الفيلم الذي التقطته الطائرة عن ناقلة الافراد الاميركية في الخليج الفارسي لقطات قصيرة عن هذه الناقلة التي تم اكتشافها في الآونة الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة