بعد عراك طويل .. شجاعة الفلسطينيات تُنقذ طفلاً فلسطينياً من محاولة جندي صهيوني اعتقاله في مدينة نابلس + فيديو

بعد عراک طویل .. شجاعة الفلسطینیات تُنقذ طفلاً فلسطینیاً من محاولة جندی صهیونی اعتقاله فی مدینة نابلس + فیدیو

افادت وكالة تسنيم الدولية للانباء بأن نسوة فلسطينيات تمكنّ من تخليص طفل فلسطيني و انقاذه من براثن احد جنود الاحتلال الصهيوني ، بعد عراك طويل ، خلال تظاهرات و مسيرات ضد اقامة مستوطنات في النبي صالح بمدينة نابلس ، وفقا لمشاهد بثتها قناة الميادين ، اظهرت صراخ والدة الطفل محمد باسم بعبارات "إبني ولد صغير" ، إلا أن الجندي الصهيوني أصر على اعتقاله ، ما استدعى من الأم و أمرآة أخرى ، وإحدى الفتيات تخليص الطفل ، بالقوة .

و بعد عراك طويل ، تمكنّت النسوة من تخليص الطفل محمد التميمي من أيدي الجندي الصهيوني الذي غادر بعدما القى قنبلة دخانية .

ويظهر الفيديو ، صراخ والدة الطفل محمد باسم بعبارات "إبني ولد صغير" ، إلا أن الجندي الصهيوني أصر على اعتقاله ، ما استدعى من الأم و أمرآة أخرى ، وإحدى الفتيات تخليص الطفل ، بالقوة .
وأشاد ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بـ"شجاعة الفلسطينيات"، حيث لم تتردد الطفلة التي يبدو أنها شقيقة الطفل محمد ، بـ"عض" الجندي على يده، فيما ضربت الأم الجندي بيدها على رأسه .
وبعد فشله في اعتقال الطفل محمد باسم الذي كُسرت يده قبل يومين في مواجهات مع الاحتلال ، فقد الجندي الصهيوني صوابه بعد تدخل زميله الآخر لإنقاذه ، وحاول الاعتداء على أحد الشبان الفلسطينيين كما غادر المكان بعدما القى قنبلة دخانية .
وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي تويتر و الفيسبوك فيديو و صور لجندي صهيوني يحاول اعتقال طفل فلسطيني ، والنسوة الفلسطينيات يبرحونه ضربا في مشهد يبين كيف تدافع نساء فلسطين عن فلذات أكبادهن . وأثار الفيديو ردود فعل غاضبة على ممارسات جنود الاحتلال الصهيوني .

 

 

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة