"داعش" يعتقل 200 شخص تظاهروا ضده غرب الرمادي


"داعش" یعتقل 200 شخص تظاهروا ضده غرب الرمادی

اعلن مجلس محافظة الأنبار العراقية اليوم السبت، عن اعتقال تنظيم "داعش" الارهابي نحو 200 مواطنا من أهالي مدينة الرطبة غرب مدينة الرمادي مركز المحافظة ، بعد خروجهم في تظاهرة على خلفية ‫‏إعدام التنظيم أحد اقربائهم أمام أهله وأقاربه في وسط المدينة .

وقال المتحدث بإسم المجلس عيد الكربولي ، إن "المئات من أهالي مدينة الرطبة خرجوا مساء أمس الجمعة ، في تشيع جنازة أحد أبناء المدينة ويدعى ‫‏نذير الكبيسي، بعدما أعدمه تنظيم داعش رميا بالرصاص، أمام أهله وأقاربه في وسط المدينة".

وأضاف، أنه "بعد دفن الجثة خرج المشيعون في تظاهرة ضد تنظيم "داعش" الارهابي ، احتجاجا على طريقة إعدام التنظيم لأحد اقربائهم، فضلا عن الممارسات التي يمارسها تنظيم "داعش" ضد أهالي الرطبة"، مبيناً أن "تنظيم "داعش" اعتقل نحو 200 مواطن من أهالي الرطبة، بعدما تصرف مع المتظاهرين بعنف، من خلال إطلاق العيارات النارية فوقهم لتفريقهم، ورفض المتظاهرين إنهاء تظاهراتهم".
واشار الكربولي، أن "التنظيم نقلهم إلى سجونه في المدينة، وسط غضب واستياء كبير من قبل أهالي المدينة"، لافتاً إلى أن "هناك حالة من الاستنفار والخوف لعناصر تنظيم داعش في مدينة الرطبة، خيشة أن يحمل أهالي المدينة السلاح ضدهم".

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة