الزعبي: الإعلام السوري والإيراني مؤسسة واحدة في مواجهة العدو «الإسرائيلي» والهجمة التكفيرية


الزعبی: الإعلام السوری والإیرانی مؤسسة واحدة فی مواجهة العدو «الإسرائیلی» والهجمة التکفیریة

زار وزير الإعلام السوري عمران الزعبي، مراسل تلفزيون الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد حسن حسيني، الذي أصيب أثناء تغطيته عمليات الجيش السوري بريف اللاذقية، مؤكداً أن الإعلام المقاوم يخوض جميع أشكال المواجهة ويمارس دوره في نقل الصورة الحقيقية عما يجري لتوعية الرأي العام وفضح الكذب والتضليل الذي تمارسه أدوات الإعلام المعادية.

وأوضح الوزير الزعبي خلال زيارته الإعلامي حسيني، أن الإعلام السوري يقدر عالياً تضحيات الإعلاميين الإيرانيين والموقف الإيراني الشعبي والرسمي مما يجري في سوريا.
واعتبر الزعبي أن الإعلام السوري والإيراني مؤسسة واحدة في مواجهة العدو «الإسرائيلي» والهجمة التكفيرية على المنطقة منوها بأداء الإعلام المقاوم وتضحيات المؤسسات الإعلامية السورية والإيرانية.
بدوره أكد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق محمد رضا شيباني الذي زار ايضا الاعلامي حسيني ، أن الحرب على سورية بشكل خاص وفي المنطقة بشكل عام ليست فقط حربا عسكرية بل هي أيضا حرب في جميع المجالات الثقافية والحضارية والإعلامية والاقتصادية والسياسية والعسكرية.
من جهته جدد الإعلامي حسيني إصراره على مواصلة رسالته في كشف الحقيقة مهما كلفه ذلك من تضحيات مؤكدا أن الإعلام السوري سباق بالتضحيات ومن شهدائه يستمد الدعم والقوة.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة