القوةالصاروخيةاليمنية تقصف مواقع سعودية وجيش اليمن واللجان يسيطران على مواقع جديدة في الداخل السعودي

القوةالصاروخیةالیمنیة تقصف مواقع سعودیة وجیش الیمن واللجان یسیطران على مواقع جدیدة فی الداخل السعودی

افادت مصادر وكالة تسنيم بأن القوة الصاروخية للجيش اليمني و اللجان الشعبية قصفت اليوم الاحد عدداً من مواقع العدوان السعودي بجيزان و نجران و ظهران عسير بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية ، فيما اجتاز الجيش واللجان الشريط الحدودي و سيطرا على عدد من المواقع السعودية قرب مدينة الخوبة في جيزان ، وعلى جبل ملحمة وموقع مشعل العسكري السعودي الهام في جبل مشعل، بالتزامن مع استمرار غارات التحالف السعودي على مناطق يمنية متعددة خاصة في عبس التي ارتكبت فيها مجزرة جديدة .

فقد استهدفت طائرات العدوان السعودي مديرية عبس في حجة شمالي اليمن بأكثر من عشرين غارة كذلك استهدفت الغارات مدينة الحديدة و معسكر النهدين ودار الرئاسة في صنعاء، كما استهدفت منطقة الحرف في محافظة صعده وجبل هيلان بمأرب وبلدة مكيراس شمال محافظة أبين .
وفي المقابل قصفت القوة الصاروخية للجيش و اللجان الشعبية في اليمن اليوم الاحد عدداً من مواقع العدو السعودي بجيزان و نجران و ظهران عسير بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية . وأوضح مصدر عسكري يمني في تصريح أنه تم قصف موقعي الطلعة وثويلة العسكريين السعوديين في ظهران عسير بصليات من الصواريخ وكذالك  موقع جلاح العسكري بجيزان بثماني قذائف مدفعية إضافة إلى قصف موقع القنبور بنجران بـ 14 صاروخاً .
ولفت المصدر إلى أن الجيش اليمني و اللجان الشعبية سيواصلون قصف المواقع والمعسكرات السعودية ، رداً على العدوان السعودي الغاشم ، الذي يقصف ويستهدف مختلف محافظات الجمهورية ويرتكب أبشع الجرائم ضد أبناء الشعب اليمني .
هذا و افادت مصادرنا ان الجيش اليمني و اللجان الشعبية سيطرا عند الحدود على عدد من المواقع  السعودية قرب مدينة الخوبة في جيزان . و اضافت ان الجيش واللجان اجتازا الشريط الحدودي ، و سيطرا على جبل ملحمة وموقع مشعل العسكري السعودي الهام في جبل مشعل الذي يطل على الطرق المؤدية إلى الجابرية . و قد تكبّد الجيش السعودي خسائر لدى محاولته استعادة المواقع، بحسب ما أعلن مصدرعسكري يمني .

من جهة اخرى، أفادت مصادر محلية في محافظة حجة شمالي اليمن بسقوط عشرات الشهداء والجرحى صباح اليوم الاحد بغارات سعودية، حيث استهدفت إحدى هذه الغارات مصنعا للمياه في مديرية عبس.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة